Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

تغير استراتيجية الحرب. شكل صدمة كبيرة لجماعة الإخوان ومليشيات الحوثي .

 تغير استراتيجية الحرب. شكل صدمة كبيرة لجماعة الإخوان ومليشيات الحوثي .  الغد الجنوبي / خاص . على واقع الجدية وتناغم أوتار التخادم الاخواني ...

 تغير استراتيجية الحرب. شكل صدمة كبيرة لجماعة الإخوان ومليشيات الحوثي . 


الغد الجنوبي / خاص .




على واقع الجدية وتناغم أوتار التخادم الاخواني الحوثي أنكشفت الاقنعه وباتت على حقيقتها بعد ثلاث سنوات عجاف من الخيانة وتامر ، والخذلان قرارات عصفت بمليشيات الحوثي الذراع الإيرانية باليمن ، وحليفهم حزب التجمع اليمني للإصلاح السياسي المصنف على لائحة الإرهاب” الدولي، ألتي ضجت مضاجع اذناب ايران, وخسفت الأرض بالإخوان المسلمين ، استراتيجية الحرب الجديده حيث شملت القرارات إزاحة رأس الافعى المحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو المتهم بالتواطؤ مع الحوثي ويأتي القرار بإقالة ابن عديو بعد سلسلة طويلة من الخيانه العظمى التي فضحت الاخونج بالتواطؤ مع الحوثي وابرز ما قامت به من خيانه تسليم مديريات بيحان لمليشيا الحوثي دون قتال .

التحالف العربي بدوره شعر بالخطر من الاخوان وتعاملهم مع الحوثي سرعان ما تدارك الأمر بإقالة ابن عديو وتحريرك العمالقة الجنوبيــــة إلى شبـــوة شكـــلت حــدثاً فارقاً في رسم الخارطة السياسية والعسكرية الجنوبية، على الصعيد السياسي  والعسكري .

تغير استراتيجية الحرب على الساحه العسكريه التي شكلت صدمه كبيرة في مخططات الإخوان والحوثيين، ، بوصول العمالقة الجنوبية مدججة بالسلاح الحديث وما يفصلها عن تحرير مديريات بيحان سوى ساعات قليلة لتعلن العمالقة، مرحله جديدة وفارق كبير في سير المعارك .


ليست هناك تعليقات