Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

العميد الجبواني يرأس اجتماعا استثنائيا لانتقالي الطلح، ويشدد على أهمية تعزيز البناء على مختلف الأصعدة

 *العميد الجبواني يرأس اجتماعا استثنائيا  لانتقالي الطلح،  ويشدد على  أهمية تعزيز البناء على مختلف الأصعدة* شبوة /  الطلح / إعلام المجلس  ال...

 *العميد الجبواني يرأس اجتماعا استثنائيا  لانتقالي الطلح،  ويشدد على  أهمية تعزيز البناء على مختلف الأصعدة*


شبوة /  الطلح / إعلام المجلس 

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021



رأس رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد  حسين الجبواني اليوم الثلاثاء اجتماعا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الطلح .


وفي الاجتماع ثمن رئيس الهيئة التنفيذية الأدوار النضالية التي تقوم بها الهيئة التنفيذية لانتقالي الطلح وكل الأطر التنظيمية المنبثقة عنها  وكل الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وأبناء الطلح عامة ، ومنها استضافة عدد من التشكيلات العسكرية من أبناء شبوة في مناطق المديرية.


وشدد العميد الجبواني على أهمية مواصلة الهيئة التنفيذية بالمديرية جهودها وأعمالها في المرحلة المقبلة وتعزيز البناء التنظيمي والسياسي والإعلامي  ، معربا عن استعداد القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الاهتمام بما تعانيه المديرية من شح المشاريع التنموية وتدهور الخدمات .


وكان الاخ مبارك  بافاضل نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية قد رحب في بداية الاجتماع بالاخ رئيس القيادة المحلية  بالمحافظة ، متطرقا إلى  ما قامت به القيادة المحلية من أعمال وجهود خلال الفترة الماضية  لتعزيز دور المجلس بين أوساط الجماهير .


وجدد بافاضل موقف أبناء الطلح الوطني بالسير في طريق الحرية والخلاص تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .


وكان عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بمدبرية الطلح تحدثوا في الاجتماع عن عدد من القضايا التي تهم عمل المجلس خاصة والمديرية عامة .


وفي إطار زيارته التفقدية للمديرية اطلع رئيس القيادة المحلية بالمحافظة على معاناة أبناء المديرية ، وغياب مقومات التنمية فيها ، معربا عن  استعداده لرفع هذه المعاناة إلى القيادة السياسية ومتابعتها .


كما التقى بعدد من  المناضلين القدامى الذين شاركوا في مرحلة التحرر الوطني الجنوبي ، مثمنا دورهم النضالي والوطني الكبير .

ليست هناك تعليقات