Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتفقد الدورة التدريبية لمنتسبي إدارات إعلام شبوة والضالع ويرحب بزيارتهم لقطاع الإذاعة والتلفزيون....

 نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتفقد الدورة التدريبية لمنتسبي إدارات إعلام شبوة والضالع ويرحب بزيارتهم لقطاع الإذاعة والتلفزيون.... الغد ...

 نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتفقد الدورة التدريبية لمنتسبي إدارات إعلام شبوة والضالع ويرحب بزيارتهم لقطاع الإذاعة والتلفزيون....


الغد الجنوبي. 



تفقد الأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، اليوم الاثنين، المشاركين في الدورة التدريبية التي تنظمها الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة عدن، بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة، لمنتسبي الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظتي شبوة والضالع.

واطّلع نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي خلال الزيارة، التي تمت بحضور عضوي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الدكتور عبدالله الحو، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، والدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، على سير الدورة التدريبية المقامة في مركز التدريب لمنتسبي الإدارات الإعلامية لانتقالي محافظتي شبوة والضالع حول صناعة الخبر الصحفي والصحافة الرقمية.

وحث اليافعي المشاركين على ضرورة الاهتمام بما يتلقونه من معلومات عن كيفية تقديم المحتوى الصحفي بالصورة المطلوبة والهادفة التي توصل الرسالة الإعلامية كما يجب، وترفع من مستوى العمل الإعلامي بشكل عام، متمنياً للمشاركين التوفيق والاستفادة من الدورة التدريبية لتعزيز قدراتهم العملية.

وفي ذات السياق، زار منتسبو الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظتي شبوة والضالع ،اليوم، قطاع الإذاعة والتلفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وكان في استقبالهم فور وصولهم، الأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون، الذي رحب بهم، وبزيارتهم، متمنيا لهم الاستفادة من هذه الزيارة للتعرف على الجانب المهني للعمل الإعلامي في قطاع الإذاعة والتلفزيون، وكيفية تنفيذ العمل فيه. 

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها، عضوا الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، طاف منتسبو الإدارات الإعلامية على أقسام وإدارات واستديوهات قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن. 

واستمع منتسبو الإدارات الإعلامية خلال الزيارة، إلى شرح من نائب رئيس القطاع،  محمد العمودي، عن التجهيزات والبنية التحتية وعمل الإدارات في القطاع، وما يقدم عبر الإذاعة والتلفزيون من برامج.

وعبر منتسبو الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية لانتقالي شبوة والضالع، عن سعادتهم لما شاهدوه من تقدم في مستوى الإعلام الجنوبي، خاصة في قطاع الإذاعة والتلفزيون،  وتقديرهم لإتاحة هذه الفرصة لهم لزيارة القطاع والاطلاع على كيفية سير العمل فيه


ليست هناك تعليقات