Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

موجهات حملة إعلامية تستهدف العسكريين والأمنيين بشبوة

 *موجهات حملة إعلامية تستهدف العسكريين والأمنيين بشبوة* ... الغد الجنوبي . إبراز مغادرة محافظ شبوة الإخواني محمد صالح بن عديو، إلى الرياض، ك...

 *موجهات حملة إعلامية تستهدف العسكريين والأمنيين بشبوة*

...

الغد الجنوبي .





إبراز مغادرة محافظ شبوة الإخواني محمد صالح بن عديو، إلى الرياض، كمقدمة لتعيين محافظ جديدة.


ضخ مواد إعلامية وتدوينات على منصات التواصل الاجتماعي، عن توافق على تغيير المحافظ الإخواني ومدير الأمن وقيادات أمنية وعسكرية أخرى.


إظهار التحالف العربي، في التناولات الإعلامية المختلفة، في دور الراعي لهذا التوافق كجزء من مساعيه لتطبيق جزئية شبوة في اتفاق الرياض.


المسار الاخر:

اعداد مواد إعلامية مختلفة، تظهر تنظيم الإخوان في شبوة، يعيش أيامه الأخيرة كسلطة محلية وأمنية وعسكرية.


التلميح – بنفس الوقت – إلى أن قيادات الصف الأول للإخوان تناهض الترتيبات القادمة كونها ستضع حدا لفسادها وستفقدها بعض مصالحها الشخصية والحزبية وبالتالي تراهن على العنف.


تضمين التناولات الإعلامية رسائل ضمنية لضباط الأمن والجيش (قيادات الدرجة الثانية والثالثة) بأن ملف شبوة حسم وأن المسألة مجرد وقت وتطوى حقبة حكم الإخوان للمحافظة. 


المسار الاخير:


إرسال تطمينات إلى كل أبناء شبوة بشأن طبيعة المرحلة القادمة من خلال:

الإيحاء للرأي العام بأن الترتيبات الجارية بشأن شبوة تراعي ضمان تعيين سلطة جديدة تحترم المواطنين بلا استثناء وتعمل على خدمتهم دون تمييز أو إقصاء وتستوعب الجميع، بعيدا عن أي اعتبارات سياسية وأيديولوجية.


إظهار ترتيبات إقالة سلطة الإخوان كجزء من جهود إحباط مخطط الإخوان على ضرب النسيج المجتمعي لأبناء شبوة.  


التركيز على إبراز تغيير السلطة الإخوانية كضرورة تمليها مصلحة شبوة وكل أبنائها وأيضا مهمة تأمين المحافظة من مؤامرات إخوانية حوثية.

ليست هناك تعليقات