Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

مدير عام المسيمير يراس اجتماعا للمكتب التنفيذي ويقف امام عددا من القضايا

 مدير عام المسيمير يراس اجتماعا للمكتب التنفيذي ويقف امام عددا من القضايا لحج / محمد مرشد عقابي: عقد المكتب التنفيذي بمديرية المسيمير محافظة...

 مدير عام المسيمير يراس اجتماعا للمكتب التنفيذي ويقف امام عددا من القضايا


لحج / محمد مرشد عقابي:



عقد المكتب التنفيذي بمديرية المسيمير محافظة لحج برئاسة الشيخ حاميم محمد سعيد وبحضور قائد قوات قطاع الحزام الأمني بالمديرية الشيخ العميد محمد علي الحوشبي صباح اليوم الأحد, اجتماعه الدوري لمناقشة الاجتماع عددا من التقارير والوقوف أمام عمل المكاتب وفروع مؤسسات الدولة بالمديرية خلال الفترة الماضية.


وافتتح الإجتماع بكلمة من قبل مدير عام المسيمير الشيخ حاميم محمد سعيد رحب فيها بالحاضرين, ومؤكدا على أهمية ان يبذل أعضاء المكتب التنفيذي من مدراء الإدارات الحكومية كل الجهود لخدمة المواطنين في هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن.


وجرى بعد ذلك مناقشة التقارير المقدمة من قبل عدد من المكاتب والتي تظهر مستوى نشاطها للأشهر الماضية, وأكد الحاضرون عل ضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة لمحاسبة المتنصلين عن أداء مهامهم وبما يسهم في رفع وتيرة الأداء وتفعيل الأنشطة الخدمية.


هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات أهمها


1- يقر المكتب التنفيذي التقرير التقييمي عن أداء المرافق والأجهزة الحكومية وفروع مؤسسات الدولة الخدمية والإيرادية للعام 2021م المقدم من قبل مدير عام المديرية.

2- يقر المكتب التنفيذي خطة العمل لعام 2022م.

3- يؤكد المكتب التنفيذي على ضرورة الانضباط في الدوام الرسمي.

4- يؤكد المكتب التنفيذي على ضرورة تحصيل الموارد المالية في المرافق الإيرادية بالمديرية على ضوء قرار مجلس الوزراء رقم 33 لعام 2021م بشأن تعديل قيم وتحديد رسوم النظافة والتحسين المحلية والمشتركة.

5- يقر المكتب التنفيذي تقديم إنذار كتابي للمرافق التي أظهرت عجز وتدني في مستوى أدائها والتي لم تحصل الرسوم المستحقة خلال عام 2021م وهي إدارتي مكتب النقل والصناعة والتجارة.

6- يقر المكتب التنفيذي تقديم إنذارات شفويه لمدراء الإدارات الذين تغيبوا عن حضور إجتماعان متتاليان دون عذر قانوني او شرعي وهما مدير إدارة الأوقاف ومدير صندوق الرعاية الإجتماعية.

7- يقر المكتب التنفيذي رفع الخطط السنوية لعام 2022م، ويوجه بسرعة تجهيز تلك التي لم يتم انجازها ولم تسلم خلال مدة زمنية أقصاها أسبوع من تاريخ صدور هذا القرار.

8- كما يوصي المكتب التنفيذي بمديرية المسيمير, قيادة محافظة لحج بشأن تدخل بعض المديريات المجاورة والأجهزة العسكرية في تحصيل رسوم النقل والنظافة الخاصة بمديرية المسيمير والواقعة في نطاقها الجغرافي.

ليست هناك تعليقات