Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد القبه يحذر تجار الضالع من التلاعب بأسعار المواد الأساسية واحتكارها

العميد القبه يحذر تجار الضالع من التلاعب بأسعار المواد الأساسية واحتكارها الغد الجنوبي .  مواكبة للتغيرات والتراجع الملحوظ في سعر العملة الم...

العميد القبه يحذر تجار الضالع من التلاعب بأسعار المواد الأساسية واحتكارها


الغد الجنوبي .



 مواكبة للتغيرات والتراجع الملحوظ في سعر العملة المحلية أمام الدولار والعملات الأخرى، حذر العميد أحمد قائد القبه مدير أمن الضالع وقائد حزامها الأمني التجار المتلاعبين بالأسعار والمحتكرين للمواد الاساسية .


ومن منطلق واجبه الأمني و الوطني المسؤول تجاه المواطنيين اهاب “القبة” بجميع التجار وأصحاب المحلات التجارية في جميع محافظة الضالع الالتزام بالبيع حسب سعر الصرف في الوقت الحالي، وتطبيق نظام البيع بما يتناسب مع هبوط الصرف، فمثلما أن التجار يرفعون الاسعار بنفس وقت ارتفاع الصرف فيجب كذلك تخفيض الأسعار بنفس وقت تراجع الصرف بدون أي مخالفات أو تلاعب ومزايده في الأسعار ومن يتخلف سيتحمل عواقب وخيمة.


وأعلن القبه ” عن رفع الجاهزية الأمنيه لنشر حملات أمنية يتم من خلالها ضبط التجار المتلاعبين بالأسعار وايداعهم السجن وفرض عقوبات صارمة على أي تاجر يتلاعب بالأسعار ، وفي حال التبليغ عن إستمرارية إستغلال ظروف المواطنيين والتلاعب بالأسعار خصوصا” وأن صرف العملة المحلية يتراجع أمام العملات الصعبه فإن الحملة الأمنية سوف تضرب بيد من حديد كل من يتلاعب بالأسعار ويساهم في محاربة المواطنيين في معيشتهم وزعزعة أمنهم الإقتصادي.


وحذر القبه” أيضا” من سياسة تخزين السلع الضرورية وإحتكارها لإفتعال أزمات إقتصادية في ظل توفر تلك السلع في الأسواق المحلية، وأكد القبه أنه لن يتوانى أو يتأخر في فرض العقوبات الصارمة ضد المحتكرين، مشيرا انه يضع تأمين وتذليل الصعاب التي تواجه خدمات المواطنيين وأمنهم الإقتصادي ضمن أولوياتنا الأمنيه والمهام الكبرى.


المركز الإعلامي

قوات الأحزمة الأمنية

القوات المسلحة الجنوبية


ليست هناك تعليقات