Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

مصادر مطلعة: ٥٠ مليون دولار ديون سلطة المحافظ ابن عديو

 *مصادر مطلعة: ٥٠ مليون دولار ديون سلطة المحافظ ابن عديو!.* الغد الجنوبي / شبوة تناقل نشطاء من حزب الإصلاح الإخواني بترحاب عملية إستلام وتسل...

 *مصادر مطلعة: ٥٠ مليون دولار ديون سلطة المحافظ ابن عديو!.*


الغد الجنوبي / شبوة




تناقل نشطاء من حزب الإصلاح الإخواني بترحاب عملية إستلام وتسليم منزل المحافظ السابق محمد صالح بن عديو، للمحافظ الجديد الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، بحضور لجنة الاستلام والتسليم برئاسة وكيل المحافظة سالم الاحمدي.


سر الترحاب، والفرح ان المحافظ السابق سلم البيت وبالاستحداثات الجديدة التي تمت في عهده ودونت في ٣٠ صفحة دون أن يطالب بأي تعويضات أو يرفض التسليم إلا بالحصول على مبالغ مالية كما فعل غيره، في إشارة للمحافظين السابقين احمد حامد لملس، وعلي بن راشد الحارثي، الذين اكدا ان هناك ديون ومبالغ وتعهدات عليهم يجب على الحكومة سدادها كشرط للخروج من المنزل وتسليمه للجنة الاستلام.

مصادر مطلعة في ديوان محافظة شبوة أكدت أن المحافظ ابن عديو، ترك المحافظة وهي تئن وتصرخ من تجاوزات وانتهاكات وفساد مستشري بشكل غير مسبوق، وأكدت المصادر أن المحافظ ترك شبوة وخلفه ديون ستثقل سلطة المحافظ الجديد الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، بمبالغ والتزامات تقترب من ال خمسين مليون دولار. وهو الشيء الذي جعله يصمت عند عملية الاستلام والتسليم، وتغاضت عنه الابواق الإصلاحية وراحت تقول إن عملية استلام وتسليم منزل بيت المحافظ تمت بطريقة حضارية ودون أية تعقيدات أو مطالبات مالية.

ليست هناك تعليقات