Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

لحج .. اجتماع أمني موسع بالمسيمير برئاسة القائد محمد علي الحوشبي يدعو الى رفع وتيرة الأداء والجاهزية الأمنية

 لحج .. اجتماع أمني موسع بالمسيمير برئاسة القائد محمد علي الحوشبي يدعو الى رفع وتيرة الأداء والجاهزية الأمنية لحج / محمد مرشد عقابي: ترأس قا...

 لحج .. اجتماع أمني موسع بالمسيمير برئاسة القائد محمد علي الحوشبي يدعو الى رفع وتيرة الأداء والجاهزية الأمنية


لحج / محمد مرشد عقابي:



ترأس قائد قوات الحزام الحزام الأمني، قطاع مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ العميد محمد علي الحوشبي اليوم السبت، اجتماعا أمنيا موسعا في مقر قيادة قوات القطاع، وذلك للوقوف على مستوى الأداء الأمني وتقييم خطط وآليات العمل للفترة الماضية.


وناقش الإجتماع الذي ضم قادة وضباط الوحدات الأمنية التابعة لقوات القطاع، خططا تستهدف زيادة وتيرة نشاط كافة فروع المنظومة الأمنية بما يكفل المزيد من التقدم والإنضباط في حفظ وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.


وشدد القائد محمد علي الحوشبي حفظه الله خلال الإجتماع، على ضرورة رفع الجاهزية وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية لتنفيذ خطة الإنتشار الأمني في كافة مناطق المديرية.


وأكد القائد محمد علي ابو الخطاب، على أهمية الدور الريادي الذي تقوم به قوات الحزام الأمني في تثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام والقانون وتأمين حياة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.


ولفت إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها قوات الحزام الأمني وما يتمتع به رجال القطاع البواسل من يقظة عالية ومهارات وخبرات متطورة في التعامل مع أي تحركات مشبوهة وضبط العناصر الإجرامية وإفشال كافة المخططات الإرهابية والأعمال التخريبية.


وأشار إلى حرص القيادة الأمنية على تسخير كافة الأمكانيات والجهود للاستمرار في هذا الرتم العالي والمتعاظم وتعزير عوامل النجاح وتطوير آلية الأداء للوصول الى أعلى مستويات الإنجاز.


هذا وأسهمت قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير تحت قيادة الشيخ العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه، بصورة كبيرة في إعادة تطبيع الحياة بعموم مناطق المديرية، كما أسهمت ايضا وبصورة مباشرة منذ تأسيسها في حل ومعالجة الكثير من القضايا المستعصية وفي عودة أجهزة الدولة والسلطات القضائية والمرافق الخدمية والمكاتب التنفيذية لممارسة مهامها العملية والقانونية في المديرية.

ليست هناك تعليقات