Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*المكرفس في ضيافة الازارقـــ. مجدداً والمواطنون يناشدون مكتب الصحة بالمديرية والمحافظة

 *المكرفس في ضيافة الازارقـــ. مجدداً والمواطنون يناشدون مكتب الصحة بالمديرية والمحافظة*   الاربعاءــ26 يناير وائل القاضي.  قالت مصادر محلية...

 *المكرفس في ضيافة الازارقـــ. مجدداً والمواطنون يناشدون مكتب الصحة بالمديرية والمحافظة*

 

الاربعاءــ26 يناير



وائل القاضي. 

قالت مصادر محلية إن إنتشار المكرفس في المديرية بشكل غير مسبوق شكل الجزء الاكبر من معاناة المواطنون,وسط ضروف مادية صعبة لاسيماء مع الحرب الإقتصادية التي تدور رحاها على المشهد الجنوبي حالياً.


المصادر قالت, إن انتشار المكرفس في المديرية,اصاب اُسر كاملـة واضاف جرعة من المعاناة للمواطنين, حتى وصل الحال الى اصابة قرى كاملة,في المديرية,


ويحتل المكرفس حديث المجالس في الازارق عن سبب عودة الفيروس مجدداً والإنتشار الغير معهود مطالبين مكتب الصحة بالمديرية, والمحافظـةـ لتقديم ما امكن تقديمـة من لوازم طبية وإرشادية, للحد من تفشي هذا الفيرس.


وتحدث الدكتور/فؤاد الحسني بالقول إن عودة,المكرفس هذا اللمرة بشكل كبير بعث مخاوف لدى المواطنين,من زيادة حجم الإنتشار,واضاف بالقول,لقد اصبح المواطن اليوم في الازارق,يفتقر لابسط مقومات الحياة,وإن الغالبية من المواطنين, يصارعون المرض, دون الحاجة للعلاج, وخصوصاً المواطنون القاطنون في اعالي التضاريس الجبلية للمديرية التي تنعدم في الحياة,ولا تصلها الخدمات.ويبذل الدكتور فؤاد الحسني جهود كبيرة في مكافحة العدوى في قرى جبل عواس ضمن.  نشاطة التطوعي في خدمة ابناء بلدة. 


وتستمر معاناة ابناء الازارق ــ وسط صمت الجهات المعنيه في الازارق والضالع ـ ودون اي ردود تذكرـ تجاه عوده هذا الوبـاء.

ليست هناك تعليقات