Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي تهنى الرئيس القائد ( عيدروس الزُبيدي ) وشعب الجنوب بحلول العام الميلادي 2022م

 الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي تهنى الرئيس القائد ( عيدروس الزُبيدي ) وشعب الجنوب بحلول العام الميلادي 2022م تهاني   ال...

 الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي تهنى الرئيس القائد ( عيدروس الزُبيدي ) وشعب الجنوب بحلول العام الميلادي 2022م

تهاني


 


الغد الجنوبي / عدن 



بعث الدكتور ( محمد فضل القطيبي) رئيس الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تهنئة للرئيس القائد ( عيدروس الزُبيدي ) رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي بحلول العام الميلادي الجديد (2022)م .


وقال الدكتور القطيبي في تهنئته أنه ونيابة عن موظفي الدائرة الجماهيرية نزف تهانينا للقيادة السياسية الجنوبية وللشعب الجنوبي بحلول عام ميلادي جديد ورحيل العام الماضي (2021) م وإذ نؤكد لقيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد ( عيدروس الزبيدي ) أننا ماضون على درب شهداء الجنوب وجرحاه في تحقيق تطلعاته وآماله في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة لحدود ماقبل عام 1990م .


وأشار بالقول : مضى عام بكل مافيه من سلب وإيجاب إلا أن هذا لايجعلنا الا انصافه بأنه عام تحققت انتصارات لنا كجنوبيين على الساحة الإقليمية والدولية والمحلية ،ويكفينا فخرا تلك الطلة لسيادة الرئيس القائد ( عيدروس الزبيدي ) حينما أطل على سفراء الدول الخمس العظمى الراسمة للسياسات الدولية وبهذا يعد إنجازاً كبيراً للقضية الجنوبية وبشارات لنا .


وأفاد قائلا : نعاهدك يارئيسنا وقائدنا ( عيدروس الزبيدي ) أننا لن نحيد قيد أنملة عن طريق خضته انت ورفاقك في حركة تقرير المصير ( حتم) تلك الحركة التي تشكلت في عام 1996م كأول حركة جنوبية مسلحة لطرد المحتل اليمني من أرض الجنوب .


وتابع : امضي قدما رئيسنا القائد ونحن جنودك في السراء والضراء وان أمرتنا أن نخوض البحر لخضناه حتى يتم استعادة دولتنا الجنوبية الفتية التي سلبت منا من قبل احتلال همجي لم يشهده التاريخ الحديث والمعاصر .


واختتم تهنئته : مرة أخرى ابعث تهنئتنا الخاصة لقيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد ( عيدروس الزبيدي ) ثم إلى شعب الجنوب الابي بحلول العام الميلادي الجديد 2022م ، ونسأل الله بأن عامنا هذا عام النصر الجنوبي في كافة الميادين والصعد اكانت عسكرية أو سياسية أو اقتصادية ومن نصر والى نصر أن شاء الله. 


ليست هناك تعليقات