Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

الدائرة الإعلامية تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور وتستعرض خطتها للعام 2022...

الغد الجنوبي / عدن  عقدت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين في العاصمة عدن، اجتماعها الدور...


الغد الجنوبي / عدن 



عقدت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.


واستعرض الاجتماع أنشطة الدائرة الإعلامية خلال العام الماضي 2021م وما تم إنجازه من أعمال مجدولة في خطتها السنوية للعام 2021م  والتغطيات الإعلامية لأهم أنشطة هيئات المجلس والفعاليات المرتبطة بها في محافظات الجنوب بالإضافة إلى الرصد ومتابعة أهم الأحداث المتعلقة بقضية الجنوب وشعبه، وكذلك أعمال التصاميم والجرافيك والترجمة والرصد ومتابعة شؤون المحافظات الخاصة بالدائرة.


وأشاد الاجتماع بالجهود التي يبذلها طاقم الدائرة في تنفيذ كافة المهام الموكلة إليه ، مشددا على أهمية متابعة هذه الجهود والعمل على تطوير العمل الإعلامي بما يتواكب مع المرحلة المقبلة كون العام 2022 عاما سيكون عاما حافلا بالانتصارات والأحداث التي تلبي طموحات شعب الجنوب وقضيته.


وناقش الاجتماع تفاصيل الدورة التدريبية التي نظمتها الدائرة الإعلامية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في القيادة المحلية لمحافظتي شبوة والضالع. ، والنجاح الذي حققته هذه الدورة، وما صاحبها من اهتمام من قبل الدائرة الإعلامية بالإشادة من قبل المشاركين فيها.

كما نقش الاجتماع محضره السابق وصادق عليه....

ليست هناك تعليقات