Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مصرع ممثل خامنئي وحزب الله في اليمن بغارة للتحالف

    الغد الجنوبي ، نيوزيمن أكدت مصادر مطلعة في صنعاء، مصرع ممثل مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي في اليمن، والمصنف كإرهابي والمطلوب لدى الخا...



 

 


الغد الجنوبي ، نيوزيمن

أكدت مصادر مطلعة في صنعاء، مصرع ممثل مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي في اليمن، والمصنف كإرهابي والمطلوب لدى الخارجية الأمريكية، بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية على صنعاء.


وأفادت المصادر لـ"نيوزيمن"، أن المدعو "هيثم علي طبطبائي" ممثل مكتب مرشد الثورة الإيرانية وحزب الله في اليمن، لقي مصرعه مع القيادات الحوثية والإيرانية والتابعة لحزب الله والحشد الشعبي العراقي، في الغارة الجوية التي استهدفت غرفة عمليات في منزل الهالك عبدالله قاسم الجنيد في الحي الليبي في صنعاء قبل أيام.


>> 5 ملايين دولار مكافأة أميركية مقابل معلومات عن قيادي لحزب الله في اليمن


ويعد طبطبائي من أخطر الإرهابيين العالميين لارتكابه جرائم حرب ضد الإنسانية في مناطق متعددة من العالم، وهو مصنف كإرهابي عالمي، ومطلوب لدى الخارجية الأمريكية التي رصدت 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في العثور عليه.


وأوضحت المصادر، أن هناك قيادات حوثية وأجنبية بارزة لقيت مصرعها في غارة التحالف على الغرفة السرية في الحي الليبي، سيتم الكشف عنها تباعا من قبل الميليشيات الحوثية الإرهابية.




ليست هناك تعليقات