Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتكليف من مدير المديرية.. محمود عادل عباس يرافق مدير الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف في زيارته للمسيمير

 بتكليف من مدير المديرية.. محمود عادل عباس يرافق مدير الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف في زيارته للمسيمير لحج / خاص. تفقد مدير الوحدة التنفيذي...

 بتكليف من مدير المديرية.. محمود عادل عباس يرافق مدير الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف في زيارته للمسيمير


لحج / خاص.



تفقد مدير الوحدة التنفيذية لمشروع كهرباء الريف بمحافظة لحج - الضالع - أبين المهندس عبدالرقيب عبدالله علي صباح اليوم السبت، بمعية مدير كهرباء المسيمير محمود عادل عباس، عدد من مناطق المديرية.


واوضح مدير كهرباء المسيمير محمود عادل عباس بانه جرى خلال الزيارة التفقدية وضع دراسات جديدة لإنشاء خط كهرباء (المثلث - جول مدرم)، والتاكيد على الدراسات السابقة لإعادة صيانة وتأهيل خطوط الضغط العالي والشبكة الداخلية وذلك لتقديم تصور بخصوصها للأخوة في الشركة الوطنية للأسمنت بحسب تعهداتهم لنا بدعمنا لتنفيذ هذا المشروع وتوفير المواد المطلوبة وتوصيل خدمة التيار الكهربائي لابناء المديرية من المحافظة.


وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للأخوين المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي، ومدير كهرباء المديرية محمود عادل عباس على الجهود التي يبذلونها في متابعة كافة الجهات المعنية والداعمة لإنجاز ربط المديرية بالتيار الكهربائي وهو الحلم الذين يتطلع لتحقيقه كافة ابناء قرى ومناطق المسيمير.

ليست هناك تعليقات