Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة إنتقالي شبوة تزور مديرية عين الحدودية بعد تحريرها من المليشيات

 *قيادة إنتقالي شبوة تزور  مديرية عين الحدودية  بعد تحريرها من المليشيات* *أعلام / المجلس* *عين __ شبوة* *الخميس 27 يناير2022م*  زار رئيس ال...

 *قيادة إنتقالي شبوة تزور  مديرية عين الحدودية  بعد تحريرها من المليشيات*




*أعلام / المجلس*

*عين __ شبوة*

*الخميس 27 يناير2022م*


 زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني بمعية نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ عيدروس باعوضة، مديرية عين الحدودية بعد تحريرها من المليشيات الحوثية.


وكان في إستقبال قيادة إنتقالي شبوة  في مفرق شقير  الأستاذ محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشوؤن الخارجية  بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وعدد من القيادات السياسية والعسكرية بالمديرية .


وخلال الزيارة قدّم العميد الجبواني شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة  وقوات العمالقة الجنوبية وأبناء القبائل على  النصر  الكبير  الذي تحقق بتحرير  آخر مديريات بيحان من المليشيات.


واضاف  العميد الجبواني إن هذا الإنجاز تحقق بفضل من الله ثم بتضحيات جميع أبناء الجنوب من كافة المحافظات الجنوبية  من عدن إلى المهرة  التي أختلطت دمائهم في ارض  شبوة .


ودعا رئيس انتقالي شبوة ابناء المديرية إلى  الحفاظ على هذا النصر الذي تحقق ،  والتعاون والتازر والتكاتف  فيما بينهم لأجل الحفاظ على أمن وإستقرار المديرية بعد أن  تحررت  من المليشيات الحوثية.


وترحم العميد الجبواني على أرواح الشهداء سائلآ الله أن يجعلهم في عليين وأن يشفي جميع الجرحى والمصابين.


من جانبه قدم الأستاذ محمد الغيثي شكره لقيادة تنفيذية شبوة على هذه الزيارة مثمنآ كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل تطبيع الاوضاع في المحافظة. 

هذا وقد زار رئيس انتقالي شبوة والوفد المرافق له بمعية رئيس الإدارة العامة للعلاقات الخارجية مركز المديرية وعدد من مناطق المديرية ، حيث التقوا عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والمواطنين وسط أجواء البهجة والسرور .


رافق رئيس القيادة ونائبه في هذه الزيارة عدد من  أعضاء الهيئة التنفيذية  بالمحافظة .

ليست هناك تعليقات