Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائد شريف الحوشبي يوجه رسالة لاصحاب المناصب ممن لايملكون اي رصيد نضالي

 القائد شريف الحوشبي يوجه رسالة لاصحاب المناصب ممن لايملكون اي رصيد نضالي لحج / خاص. وجه قائد المقاومة الجنوبية في المسيمير بمحافظة لحج العق...

 القائد شريف الحوشبي يوجه رسالة لاصحاب المناصب ممن لايملكون اي رصيد نضالي


لحج / خاص.



وجه قائد المقاومة الجنوبية في المسيمير بمحافظة لحج العقيد شريف شكري الحوشبي رسالة المسؤولين الذين يتقلدون المناصب القيادية دون امتلاكهم لاي رصيد نضالي.


وقال: من قيادة المقاومة الجنوبيه في المسيمير الحواشب الى أصحاب كراسي السلطة الذين ليس لهم أي رصيد نضالي ولا لهم أي مواقف مشرفة يذكرون بها ولايستحقون أن يكونوا في مناصبهم وكراسيهم التي هم عليها كلا باسمه وصفته، نقول لهم اننا نعرفكم ونعرف تاريخكم الخالي من النضال والتضحية ومواقفكم التي هي خاليه من الوطنية،

نقول لكم انكم لاتستحقون ان تكونوا في هذه المناصب التي انتم الآن فيها ولكن ساعدتكم الظروف والمرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن وانتم تعرفون ذلك جيدا.


واضاف: نقول لكم اننا لانريد منكم شيء ولانتنازل أن ناتي اليكم او نطلب منكم شيء لانكم في نظرنا ونظر كل الوطنيين والمناضلين الشرفاء لاتساوون شيء وليست لكم اي قيمة، ولكن وجب علينا تحذيركم من مغبة ارتكاب اي حماقة او تطاول على رجال المقاومة الجنوبية في اي منطقة لأنهم ارجل وأشرف واطهر منكم وانتم تعون تحذيرنا هذا ويجب ان تاخذوه بمحمل الجد قبل ان لاينفع الندم.


وقال: المقاومة الجنوبية خط احمر ولن نسمح لأياً كان من الجبناء والانذال الذين لايساوون قيمة النعال التي يمشي عليها رجال المقاومة الابطال في ميادين الشرف والكرامة ان يتطاولون على اسيادهم، وننبه أمعات ورويبضات هذا الزمن بان حقدكم الدفين على قيادة  المقاومة وابطالها لن يثنينا عن مواصلة درب النضال والسير خلف قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، فانتم من ركب الموجة في غفلة من الزمن ومن ساعدته الظروف وقطف ثمار تضحيات الرجال في الميادين.


واختتم بالقول: نعبر عن فخرنا واعتزازنا باي قائد وطني شريف وغيور تخرج من ساحات الفداء والنضال والبطولة نراه يجسد معاني الولاء والاحترام والتقدير لزملائه قادة ورجال المقاومة الجنوبية، ونؤكد باننا سنبادله الاحترام بالأحترام.

ليست هناك تعليقات