Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

صحيفة الوطن: مليشيات الحوثي تستهدف أمن المنطقة بوحشية

 صحيفة الوطن: مليشيات الحوثي تستهدف أمن المنطقة بوحشية الغد الجنوبي / متابعات . أكدت صحيفة "الوطن" الإماراتية، تحت عنوان "حصن...

 صحيفة الوطن: مليشيات الحوثي تستهدف أمن المنطقة بوحشية


الغد الجنوبي / متابعات .



أكدت صحيفة "الوطن" الإماراتية، تحت عنوان "حصن الوطن منيع"، اليوم الثلاثاء، أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات تحرص على التطوير الدائم للقوات المسلحة ضمن الأولويات الثابتة، وتحفل المسيرة العظيمة بجهود الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتكون قواتنا الباسلة على ما هي من قدرات عظيمة تتجسد فيها قوة الوطن وبأسه لتبقى الإمارات عصية على كل مرتهن ومن يفكر بالشر تجاهها، وستُقطع كل يد يمكن أن تحاول الامتداد إليها بالسوء.


ونبهت إلى إعلان القوات المسلحة الإماراتية الباسلة اعتراض وتدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما مليشيات الحوثي الإرهابية، وسحق منصة الإطلاق التي تم استخدامها في اليمن، يؤكد ما ننعم به من أمن وأمان وسلامة واستقرار، وكيف أن وطننا مسيج بعيون لا تنام، في الوقت الذي تواصل فيه مليشيات الحوثي إرهابها الممنهج في محاولات آثمة تستهدف أمن المنطقة بوحشية تفضح الدرك الذي انحدر إليه أعداء الحياة والمرتهنين لأجندات العبث والتخريب.


وقالت إن شعبنا الأصيل أثبت دائمًا ما يتمتع به من روح وطنية عظيمة وما يؤمن به من حتمية الانتصار التام في جميع الميادين، فنحن نحمل ولاء مطلقًا للوطن والقيادة وإيمانًا تامًا بقدرات قواتنا الباسلة ودورها المجيد ومهمتها المقدسة، ونثق أن النصر حليفها وأنها حامية المكتسبات.

ليست هناك تعليقات