Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

البيان: مليشيا الحوثي تتاجر بأوضاع المدنيين

 البيان: مليشيا الحوثي تتاجر بأوضاع المدنيين الغد الجنوبي  / البيان . نبهت صحيفة البيان إلى مواصلة مليشيا الحوثي الإرهابية استغلال أوضاع الم...

 البيان: مليشيا الحوثي تتاجر بأوضاع المدنيين


الغد الجنوبي  / البيان .



نبهت صحيفة البيان إلى مواصلة مليشيا الحوثي الإرهابية استغلال أوضاع المدنيين للمتاجرة بها أو استخدامها كدروع في المواجهات، مشيرة إلى مسؤوليتها عن تدمير الطرقات الرابطة بين مديرية حريب ومديرية الجوبة في جنوب محافظة مأرب في محاولة لإعاقة تقدم ألوية العمالقة نحو المديرية الواقعة على أطراف حدود المحافظة.


وأضافت في تقرير نشرته اليوم السبت، أنه بعد أيام من استهدافها حيًا سكنيًا في مدينة مأرب ومقتل سبعة مدنيين وإصابة 30 آخرين، كشفت مصادر حقوقية في مناطق سيطرة الميليشيا أنها استخدمت معسكر قوات الأمن الخاصة في صعدة كمركز للقيادة ومعتقل للأسرى أو اللاجئين الأفارقة الذين يرفضون القتال في صفوفها ويرغبون في عبور الحدود للبحث عن عمل في الدول المجاورة.


واعتبرت أن هذه الممارسات كانت جزءًا من المآسي التي خلفتها حرب مليشيا الحوثي على الأبرياء، حيث جعلت اليمن أحد أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، مع احتياج حوالي 20.7 مليون شخص إلى شكل من أشكال المساعدة الإنسانية أو الحماية.

ليست هناك تعليقات