Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مغردون: الحوثي نبته خبيثة مصيرها الاجتثاث والعمالقة شريك استراتيجي لمواجهة إيران

 مغردون: الحوثي نبته خبيثة مصيرها الاجتثاث والعمالقة شريك استراتيجي لمواجهة إيران          الغد الجنوبي.  أطلق ناشطون جنوبيون هاشتاج  (#الحو...

 مغردون: الحوثي نبته خبيثة مصيرها الاجتثاث والعمالقة شريك استراتيجي لمواجهة إيران

 

 


 

 

 الغد الجنوبي. 


أطلق ناشطون جنوبيون هاشتاج  (#الحوثي_مصيره_الاندحار⁩)، تزامناً مع الانكسارات التي تتعرض لها مليشيا الحوثي الإرهابية، في مناطق عين وحريب على أيدي قوات العمالقة الجنوبية مسنودة بطيران التحالف العربي.


وأكدوا أن مليشيا الحوثي الإرهابية، عبارة عن نبته خبيثه على الأرض مصيرها الاجتثاث، مشيرين إلى أن لن يسلموا من وضعهم على لوائح الإرهاب العالمية


وقال مستشار رئيس المجلس الانتقالي، صدام عبدالله، عندما توجد الإرادة القوية والنية الصادقة للتحرير سيتمكن الأبطال من تحقيق الانتصار وهكذا تعاملت القوات الجنوبية في مختلف معاركها مع المليشيات الحوثية وحققت الانتصارات وآخرها اليوم في طرد هذه المليشيات وفرارها من مدينة حريب المحاذية لمدينة عين الجنوبية.


ووصف نجل محافظ شبوة، محمد ابن الوزير، ⁧ العمالقة⁩ بأنها رمزا للنجاح وللأمل، مؤكدا بأنها أصبحت شريكا استراتيجيا ضد النفوذ ⁧ ايران⁩، وطنيا، ونموذجًا على المستوى الاقليمي. لا يوجد نموذجا في المنطقة كقوات ⁧ العمالقة⁩، والان هي النموذج الذي اعتقد بانه سوف يتوسع اكثر اذا اردنا هزيمة ⁧ ايران⁩ في المنطقة، واليوم، تحررت ⁧ حريب⁩.


وأكد الصحفي ياسر اليافعي، بأن أكثر من 5 سنوات على إستخدام الحوثي المسيرات والصواريخ الايرانية ضد التحالف، ⁧ السعودية⁩ و ⁧ الامارات⁩ في تطور وازدهار صحراء تُعمر ومدن يتم هدمها وبناء بدلها مدن جديدة، والحوثي من تخلف الى تخلف يوهم الناس بالكذب ويبيع لهم الموت والوهم


‏ بالمختصر ⁧ #الحوثي_ارهابي⁩ و ⁧ #الحوثي_مصيره_الاندحار⁩


من جانبه قال الناشط السياسي، وهيب سعادي، مليشيا الحوثي لم تكتفي بالقتل والدمار، سرقت المساعدات الأممية، إيرادات الدولة كلها مجهود محارق الموت الحربية تبعهم، السجون مليانة، زراعة الغام الموت للناس في المدن والطرقات، المرض منتشر، المجاعة منتشرة، كذلك آخر شي قطعو الإنترنت على الشعب.


وفي تغريدة الناشط سعيد ضمداد، قال في حرب اليمن شعار:الإنتصار، وغنى النفس، والنزاهة، والشفافية، والشرف، والتواضع، وحدها ألوية العمالقة الجنوبية من تميزت بها عن الغير في الواقع.


وأضاف: عندما كانوا الإخوان ينادون بخروج الامارات من التحالف كتبنا إن الهدف من ذلك تمهيد الطريق لتقدم جبهات الحوتي للجنوب والطعن بالمملكة، بينما حسابات الإخوان حينداك انساقت وراء التضليل الإعلامي.. وها نحن اليوم في واقع يتحدث عن نفسه.


فيما قال الناشط سفيان المهري، يابخته اللي يكون مدعوم إماراتيا اذا كانت النتيجة تشكيل هاذي القوة الضاربه ورجال لا تبقي ولاتذر والله إنكم لشرف لكل مسلم عربي شريف يدافع عن دينه وعرضه وماله ومن نصر إلى نصر يارب ولا عاشت الابواق..

ليست هناك تعليقات