Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور قيادات انتقالي أبين.. مجمع خولة للبنات بزنجبار يحتفل بمرور الذكرى (23) لتأسيسه ويكرم أوائل الطالبات

 أبين / الادارة الاعلامية نظم مجمع خولة التربوي للبنات بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح اليوم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى(23) لتأس...



 أبين / الادارة الاعلامية



نظم مجمع خولة التربوي للبنات بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح اليوم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى(23) لتأسيس المجمع وكذلك تكريما لأوائل الطالبات بالمجمع بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد العبد، ومدير الإدارة السياسية  سالم صالح المخيري ومدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية

ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض، ومدير مكتب التربية والتعليم زنجبار الاستاذ نادر الشحيري وعدد من مدراء العموم وأولياء الأمور وعددا من مدراء المدارس.


وألقى الاستاذ خالد العبد كلمة هنأ من خلالها إدارة مجمع خولة التربوي بمناسبة هذه الاحتفالية والتي تصادف مرور الذكرى الـ 23 على تأسيس المجمع وكذا تكريم الطالبات الاوائل والمبرزات خلال مسيرة الفصل الدراسي الاول .



وأشاد الاستاذ العبد بدور مجمع خولة التربوي في المسيرة التعليمية ، لافتاً أن هذا المجمع يمثل أحد أهم الصروح التعليمية والتي زادت ابين فخرا من خلال حصول طالبات المجمع على المراكز المتقدمة الاولى على مستوى المحافظة والجمهورية .


داعيا إدارة المدرسة إلى الاهتمام بالطالبات المتفوقات وتحفيزهن من أجل رفع مستواهن العلمي نحو الأفضل .


وافتتحت الحفل التكريمي مديرة مجمع خولة التربوي الأستاذة ريما القديري بكلمة

رحبت خلالها بقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وأولياء الأمور مستعرضة مسيرة عمل المجمع كصرح من صروح العلم والمعرفة بالمحافظة .


مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه المجمع في تخرجه من الطالبات وبمستويات تعليمية عالية يعود إلى جودة التعليم التي ترسخت في عمله إلى إدارات تربوية كفوءه تعاقبت على قيامه.


وثمنت كافة الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح هذا الحفل التكريمي لأوائل الطالبات للفصل الدراسي الاول للعام 2021 – 2022


حيث تخلل الحفل عدد من الوصلات الغنائية والعروض المسرحية والوصلات الإنشادية التي قدمتها الطالبات نالت استحسان الحاضرين.


وفي ختام الحفل كرمت إدارة المجمع للطالبات المتفوقات بشهادات التقديرية والهدايا والجوائز الرمزيه لتشجيعهن على الإجتهاد والمثابرة ونيل الدرجات العلى خلال سنوات القادمة.



حضر الحفل من جانب مكتب التربية والتعليم 


الاستاذ نايف المحروق رئيس شعبة المشاريع في مكتب التربية والتعليم والاستاذ وضاح يسلم يوسف مدير إدارة التعليم الأساسي والاستاذ احمد فريد الشدادي مدير إدارة التغذية والاستاذ محمد امعبد ناصر مدير إدارة التجهيزات والإعلامي خالد دهمس مدير إدارة العلاقات العامة

ليست هناك تعليقات