Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج.. مدير كهرباء المسيمير: مكتب تحصيل العند يتدخل في مهام هي من صميم اعمالنا

 لحج.. مدير كهرباء المسيمير: مكتب تحصيل العند يتدخل في مهام هي من صميم اعمالنا لحج /خاص. وجه مدير كهرباء مديرية المسيمير بمحافظة لحج محمود ع...

 لحج.. مدير كهرباء المسيمير: مكتب تحصيل العند يتدخل في مهام هي من صميم اعمالنا


لحج /خاص.



وجه مدير كهرباء مديرية المسيمير بمحافظة لحج محمود عادل الحوشبي السكان ومالكوا المحال التجارية في منطقة المثلث بالإمتناع عن دفع قيمة فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية لنقطة التحصيل التابعة لمديرية تبن لكون المنطقة تتبع إداريا وجغرافيا مديرية المسيمير.


ودعا محمود عادل عباس في مذكرة رسمية كافة السكان والتجار بالمثلث للإمتثال وتنفيذ هذه التوجهات ودفع قيمة فواتير استهلاك الطاقة لفرع مؤسسة الكهرباء بالمسيمير، مستنكرا ما يقوم بها موظفوا نقطة التحصيل التابعة لمديرية تبن من اعمال وممارسات غير قانونية تتمثل بفرضهم مبالغ مالية على المستهلكين في منطقة تقع خارج نطاقهم الإداري والجغرافي وليست من اختصاصهم.


وأتهم مدير كهرباء المسيمير، القائمين على نقطة تحصيل قيمة استهلاك الكهرباء بمنطقة العند في تبن بنهب الإيرادات المالية الخاصة بالمسيمير وعدم توريدها للجهة المختصة بالمديرية التي تشهد اغلب مناطقها ومنذ العام 2015م انقطاعا تاما لخدمة الكهرباء مما سبب معاناة كبيرة لدى المواطنين.

ليست هناك تعليقات