Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حضرموت تحذر من فتن مطابخ الإخوان لتفتيت اللُحمة الحضرمية وحرف مسار الهبّة

 حضرموت تحذر من فتن مطابخ الإخوان لتفتيت اللُحمة الحضرمية وحرف مسار الهبّة الغد الجنوبي.   دعا مواطنو حضرموت، أبناء المحافظة قاطبة لاستمرار ...

 حضرموت تحذر من فتن مطابخ الإخوان لتفتيت اللُحمة الحضرمية وحرف مسار الهبّة


الغد الجنوبي.  



دعا مواطنو حضرموت، أبناء المحافظة قاطبة لاستمرار التسجيل في التجنيد بقوة المقاومة الشعبية المحددة والمتمخضة عن لقاء حضرموت العام بقوام 25 ألف مقاتل، لحماية وادي وصحراء وهضاب حضرموت من أي اعتداء خارجي وامتداداً لقوات النخبة الحضرمية في مهمة حماية المواطن والمحافظة.


وندد جنوبيون عبر هاشتاج (‏#نرفض_زعزعه_امن_حضرموت)، بماتقوم به قنوات الإخوان ومطابخهم وأدواتهم في حضرموت من إذكاء نار الفتنة واستغلال البعض لتفتيت اللحمة الحضرمية.


وحذرت قيادة الهبّة الحضرمية الشعبية، في بيان، أمس، أنها لن تسمح بالمساس بأمن واستقرار ساحل حضرموت بأي شكل من الأشكال، ولن تقبل بأي عمل يضر بمنظومة الأمن في مُدن الساحل التي تعتبر نموذجاً أمنياً ناجحاً في البلاد بشكل عام.


وأكدت على مواصلة التصعيد حتى انتزاع حقوق أبناء حضرموت كاملة، وأن الهبة الحضرمية تعمل بجهود مضنية مع كل الشرفاء من أبناء حضرموت لتخفيف معاناة المواطنين وتذليل الصعاب التي تقف عائقاً في سير الحياة المعيشية.


وطالبت بإطلاق سراح المغرر بهم بمدينة المكلا ما لم يكونوا تحت قضايا جنائية، ووجهت نداء عاجلا لعودة كل من خرج عن الإجماع الحضرمي إلى الهبة الحضرمية الصحيحة التي تقودها لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.


وقال مستشار رئيس المجلس الانتقالي الإعلامي، صدام عبدالله، إن أمن الجنوب واستقراره ليس مسؤولية جهة معينة دون غيرها بل كل أبناء الجنوب من باب المندب إلى المهرة مشاركين في ذلك، ‬⁩ونرفض ومحاولة حرف مسار الهبة الحضرمية المطالبة بالحقوق ومحاسبة الفاسدين وتجييرها لصالح خدمة أحزاب وقوى تكن العداء الدائم للجنوب ومستقبله.


وفي تغريدة للسياسي سعيد بكران، قال: "عبارة: حضرموت لا جنوبية ولا شمالية صناعة إخوانية مع مشاركة فعالة في صناعتها من رجل البُرْ والاحسان واللوبي الذي يتبعه، يا مكتب الإصلاح السياسي في المكلا 


ويا رجل البُرْ والإحسان، سيئون طارت من أيديكم، وانتم تضيعون وقتكم في المكلا..


اللهم اني بلغت".


وأكد الناشط أحمد باجمال، أن مخيمات رابعة العدوية باتت تعمل على تغطية ما يحدث في وادي حضرموت وأصبح لا يريد أن يكون أي دور للهبة في الوادي، بل يريد ضرب الساحل والنخبة الحضرمية وتمثيله دور السلمية، وفي الحقيقة يطمح لدخول جماعته إلى مدينة المكلا باسم الحقوق.


ليست هناك تعليقات