Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي شبوة يدشن إغاثة الجرحى بمستشفيات عتق

 *انتقالي شبوة يدشن إغاثة الجرحى بمستشفيات عتق* شبوة / إعلام المجلس الانتقالي  الاربعاء 5يناير 2022 دشنت لجنة الإغاثة الخاصة بالمجلس الانتقا...

 *انتقالي شبوة يدشن إغاثة الجرحى بمستشفيات عتق*


شبوة / إعلام المجلس الانتقالي 

الاربعاء 5يناير 2022




دشنت لجنة الإغاثة الخاصة بالمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة اليوم الأربعاء بمستشفى عتق العام أعمالها الإنسانية والخيرية المتمثلة في اغاثة جرحى قوات العمالقة التي تخوض  حرب واسعة ضد المليشيات الحوثية في جبهات شمال غرب محافظة شبوة.

 

وأوضح رئيس  الفريق الميداني في لجنة إغاثة الجرحى صلاح مرزوق الزبيدي  بأن تدشين الإغاثة اتت بتوجيهات من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني وذلك  كوقفة إنسانية ورجولية نيابة عن أبناء شبوة إلى جانب ابطالنا من قوات  العمالقة الجنوبية  والمقاومة لتلمس احتياجاتهم وهمومهم ومساعدتهم وخدمتهم ، لافتا إلى نزول  فريق من الشباب المتطوعين إلى مستشفى عتق، حيث  يقومون منذ يومهم الاول  وعلى أكمل وجه بتقديم الوجبات والعصائر والمياه وبعض المتطلبات الضرورية الاخرى .


وأكد الزبيدي أن  هذذه المبادرة تأتي ضمن إطار اهتمام  قيادة المجلس لجرحى الحرب تقديرا وعرفانا من المجلس ونيابة عن أبناء شبوة لما قدموه واجترحوه هولاء الابطال من مآثر وتضحيات في سبيل تحرير محافظة شبوة من مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا.


ومن ناحيتهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم  لقيادة المجلس الانتقالي ،خاصة وأبناء  شبوة عامة على مثل هذه المبادرات الوطنية والإنسانية.

ليست هناك تعليقات