Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قبل التوجــه شمالاً… ينبغي تأمين كل مُحرّرَ وتحرير كل شبراً محتل بالجنوب

 *قبل التوجــه شمالاً… ينبغي تأمين كل مُحرّرَ وتحرير كل شبراً محتل بالجنوب .*  ِ      ك/ أديبــــ.الثمادي. الغد الجنوبي.  الاستحقاقات السياس...

 *قبل التوجــه شمالاً… ينبغي تأمين كل مُحرّرَ وتحرير كل شبراً محتل بالجنوب .* 


ِ      ك/ أديبــــ.الثمادي.


الغد الجنوبي. 




الاستحقاقات السياسيه ان لم نقل السياديه ينبغي لها ان تكون حسب مواقف واخلاص وحسب مقاس كل طرف اي ( الجنوب العربي ــ والجمهوريه العربيه اليمنيه ) بعيداً عن الاملاءات المغيبه عن حقيقة معطيات الواقع، والاحداث ،والانتصارات التي اثبت فيه كل طرف ندي حجمه الحقيقي دون زياده او نقصان .


كل هذه التفاصيل المبهمه في أروقة صناع القرار الاقليمي والدولي ينبغي لها اليوم ان تظهر بشكل جلي، وعلني تواكب الواقع ،والاحداث التي ارتسمت ملامُحه، وحدوده وفقاً لهذا الصراع الذي أتضح حقيقته صراع عن الهويه، والتاريخ والارض، والعرض بل انه صراع بين الحق الجنوبي والباطل الشمالي الذي قدم فيه ويقدم شعب الجنوب العربي قوافل من الشهداء والاف من الجرحى حتى هذه اللحظه ولم يخلو فيه بيتً في الجنوب الا وقدم شهيداً وجريحاً .


ينبغي لهذه المآسي ان تنتهي بنهاية وقطع اليد الايرانيه الاخوانيه من محافظات الجنوب العربي اولاً قبل خوض ايه معارك خارج حدود الجنوب وترك مواقع جنوبيه تحت سيطرة المليشيات الاخوانيه  مثل ما هو حاصل في شبوة، وتموضع تلك القوات الفاشيه ،لابد من تأمين كل محرر وتحرير كل شبراً محتل في الجنوب من قبل مليشيات الحوثي ، ومليشيات الارهاب الاخوانيه . 


 بهذه الاستراتيجيه العسكريه نمهد لدول التحالف العربي  نقطة الانطلاقه لتحرير شمال الشمال وهذا بعد ان  تأتي حقبه تاريخيه ومفصليه في الجنوب توارى فيه جثامين يافطة الطائفيه الشماليه، وجثمان الوحده الماسونيه، ورفع راية الحرية واستقلال الجنوب العربي ، وحينها سوف تشارك المؤسسه العسكريه الجنوبيه  ونتحدث ونرى ونشاهد انتصارات حقيقة في الشمال بمساعدة دولة الجنوب العربي وجيشها العظيم ، وبقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الامارات العربيه المتحده  وتأمين الشمال كدوله مستقله مثل شقيقتها دولة الجنوب العربي . متى يحدث هذا !؟ وكيف لي ان اوصل رسالتي لدعاة السلام ذلك السلام الدائم والمستدام للمنطقه وللأقليم وللعالم اجمع وبدون تلك  الاستراتيجيه التي تمثل نقطة الانطلاقه لنهاية المشروع الايراني الاخواني ، لان بدون ذلك يعد مضيعه للوقت واستنزاف لجهودكم ايها  الاشقاء في دول التحالف العربي ، واستنزاف  الدماء الذي دفَع ويدفع ضريبتها ابناء شعب الجنوب العربي ماضياً وحاضراً ومستقبلاً ولهذا ايها الساده الكرام ان كنتم حقاً ضد هذه المشاريع الصفويه الارهابيه الاخوانيه عليكم بوضع النقاط على الحروف !


ليست هناك تعليقات