Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي أبين يبحث مع مدير عام زنجبار تنفيذ قرارات تحصيل موارد المدير

الغد الجنوبي / ابين  أبين – الإدارة الاعلامية بحث الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم بمكتبه ، تنفيذ قرارات تحصيل م...

الغد الجنوبي / ابين 



أبين – الإدارة الاعلامية




بحث الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم بمكتبه ، تنفيذ قرارات تحصيل موارد مديرية زنجبار ، مع مدير عام المديرية المهندس سالم عكف عوض ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ خالد العبد .



وناقش اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور ومدير مكتب أعلام مديرية زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ، الإجراءات المتبعة لتنفيذ تحصيل موارد المديرية .



واوضح مدير عام المديرية المهندس سالم عكف أنه سيتم اتخاذ الإجراءات لتنفيذ القرارات  الخاصة بتحصيل موارد النقل لنقطة حسان من هذا اليوم ، واستلام النقطة من المتعهد من قبل مكتب النقل وإدارة الموارد المالية بزنجبار .



مؤأكدا بأن الإيرادات سيتم توريدها لحساب السلطة المحلية لمديرية زنجبار بالبنك المركزي وبصورة رسمية وقانونية ، وسيتم تسخيرها لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في إطار مديرية زنجبار .


ومن جانبه أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، بجهود مدير عام مديرية زنجبار وسعيه لحصول زنجبار على مواردها المالية . 


ومشددا على ضرورة أن يتم الاستفادة من هذه الموارد لصالح المواطن وتقديم الخدمات التي يلمسها المواطن وتسهم في انتشال المديرية من وضعها المزري .

ليست هناك تعليقات