Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اللواء بن بريك يستقبل رئيس منظمة نداء جنيف في اليمن

الغد الجنوبي /عدن  استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مكتبه ...

الغد الجنوبي /عدن 



استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مكتبه بمقر الجمعية، السيد محمد عبدالله حسن، رئيس منظمة نداء جنيف في اليمن. 


وفي اللقاء، الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، رحب اللواء بن بريك، بالسيد محمد حسن، واستمع منه إلى شرح واف عن عمل المنظمة الإنساني وأهدافها في تطوير مهام عملها المستقبلية من خلال التوسع بعملية التوعية في القانون الدولي الإنساني وحماية المواطنين من النزاعات المسلحة أثناء الحرب.


من جانبه أكد اللواء أحمد سعيد، على ضرورة تركيز المنظمة خلال فترة عملها على توسيع نشاطها بحيث يشمل بقية محافظات الجنوب، مشيداً بدورها خلال الفترة السابقة وحرصها الدائم في عملية تدريب وتأهيل القوات والقيادات العسكرية، ومثنياً على الدور الإنساني الذي لعبته في حماية المواطنين من النزاعات المسلحة طول فترة عملها في الجنوب.


وأكد اللواء بن بريك، على أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعمل جاهدة على تذليل الصعاب أمام عمل المنظمات الدولية والإقليمية لتتمكن من أداء مهام عملها بالشكل المطلوب.


وناقش اللقاء، عددا من الموضوعات المتعلقة بالتدريب والتأهيل للجهات المستهدفة في برنامج عمل المنظمة والتي تعزز من حماية المدنيين أثناء الصراع وكيفية الاستمرار فيه وتطبيقه على أرض الواقع.


حضر اللقاء، الدكتور عبدالله باصهيب، رئيس لجنة حقوق الإنسان في الجمعية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية وأروى الميسري، رئيسة شبكة عدن للأعمال الإنسانية وفاطمة علي الميسري المدير التنفيذي للشبكة، والدكتورة أمل منصور البان، وعن منظمة نداء جنيف أحمد ناصر أحمد مسؤول الاتصال الإداري وبشرى هشام باشراحيل، المسؤول الأمني في المنظمة.

ليست هناك تعليقات