Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اللجنة العلمية والفنية تعلن أستئناف عملها في رصد وتقييم الأثر البيئي بمديريتي المسيمير والملاح

  لحج / خاص. أعلنت اللجنة العلمية والفنية المختصة برصد وتقييم الأثر البيئي الناجم عن نشاط الشركة الوطنية للأسمنت عن أستئناف أعمالها بعد عودة...

 


لحج / خاص.



أعلنت اللجنة العلمية والفنية المختصة برصد وتقييم الأثر البيئي الناجم عن نشاط الشركة الوطنية للأسمنت عن أستئناف أعمالها بعد عودة الأعضاء المستقيلون وذلك إبتداء من هذا الأسبوع.


واقرت اللجنة في اجتماعها المنعقد عصر اليوم الأحد بحضور كافة الأعضاء, مباشرة مهامها مرة أخرى رصد وتقييم الأثر البيئي بمديريتي المسيمير والملاح, حيث ستقوم اللجنة المكونة من عدد من الاخصائيين بالنزول الميداني والإطلاع على سجلات وتقارير المرضى وأخذ عينات من التربة والمياه والنبات وإجراء التحاليل والفحصوصات للحيوانات ورصد مختلف المؤشرات وتوثيقها.


وفي تصريح صحفي, اوضح عضو اللجنة الدكتور وحيد البكيلي بأن اللجنة العلمية والفنية سوف تعود وتباشر عملها الميداني خلال هذا الإسبوع, مشيرا الى أن إجتماع أعضاء اللجنة العلمية والفنية اليوم يأتي استجابة للدعوة المقدمة من محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي الذي حث على ضرورة عودة اللجنة بكامل قوامها للعمل مجددا في مناطق المسيمير والملاح.


وأكد في الختام, بأن قرار عودة الأعضاء المستقيلون جاء بعد توافق تم بين كافة القيادات بالمديرية والمحافظة والمسؤولين العسكريين والأمنيين الذين أوعزوا على ضرورة أن تستمر اللجنة في مهامها العملية في إطار المناطق المحددة.

ليست هناك تعليقات