Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي الضالع يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر

  الضالع/ نجيب العلي  استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع أليوم الأثنين في مكتبه مات...

 

الضالع/ نجيب العلي 



استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع أليوم الأثنين في مكتبه ماتيه كافريك ممثل اللجنةالدولية للصليب الأحمر .


وفي مستهل اللقاء رحب رئيس القيادة المحلية بممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر ماتيه كافريك مقدمًا شرحاً تفصيلياً عن الأضرار التدميرية في المحافظة التي خلفتها حرب المليشيات الحوثية والحقت أضرار كبيرة في البنية التحتية وفي مقدمتها المدارس. 


وثمن العميد مهدي الجهود الذي تبذلها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة الضالع في تقديم المعونات الإنسانية للنازحين والمتضررين من الحرب إلى جانب الدعم الطبي لمستشفى النصر العام بالضالع والمشفى الميداني بسناح الذي يجري حاليا تجهيزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية.


من جانبه ماتيه كافريك ممثل اللجنه الدولية للصليب الأحمر عبّر عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلةً بالعميد عبدالله مهدي سعيد تذليل كافة الصعوبات لمهام اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة سواءً في تقديم المعونات الإنسانية والطبية أو تسهيل عمليات رعاية إلاسرى.


إلى ذلك قام رئيس القيادة المحلية وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة إلى المجمع التربوي وثانوية ابو عشيم والمدارس النموذجية للاطلاع على الأضرار الناجمة التي لحقت بالمدارس، داعيًا في الوقت ذاته المنظمات الدولية بتقديم يد العون المساعدة لإعادة وتأهيل المباني والمنشأت المدمرة لما من شانه خلق بيئة مناسبة للطلاب في مجال التربية والتعليم.


ودعا العميد مهدي المجتمع الدولي ادانه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيات الحوثية التي يروح ضحيتها الأبرياء من الأطفال والنساء من خلال استهداف المدن الآهله بالسكان بالصواريخ والطائرات المسير في مختلف المناطق الجنوبية.

ليست هناك تعليقات