Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

رئيس انتقالي ابين يرأس اجتماعا استثنائيا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة

 رئيس انتقالي ابين يرأس اجتماعا استثنائيا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة أبين – الإدارة الاعلامية تراس الاستاذ محمد احمد الشقي رئ...

 رئيس انتقالي ابين يرأس اجتماعا استثنائيا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة



أبين – الإدارة الاعلامية



تراس الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، إجتماعا استثنائياً لرؤساء القيادات المحلية بالمديريات ، بحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة .



وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ محمد الشقي بالأخوة رؤساء القيادات المحلية على حضورهم الدال وإحساسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم .



ونقل الشقي تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، للأخوة رؤساء المديريات ، ومؤكداً أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي تولي محافظة أبين اهتمام كبير وعلى تواصل دائم في سبيل النهوض بالمحافظة .



واستعرض الاستاذ الشقي التطورات السياسية والعسكرية والأحداث الجارية التي تشهدها محافظة حضرموت ، وتطورات الموقف العسكري بمحافظة شبوة والانتصارات التي حققتها ألوية العمالقه الجنوبية .



وأشار الشقي إلى أهمية تعزيز دور محافظة أبين لتكون حاضرة في مثل هذه التطورات لتأخذ نصيبها سواء في مجال اهتمام القيادة ، أو مايتعلق بالهم الوطني وتحرير مديرية مكيراس وكافة المناطق من سيطرة مليشيات الحوثي .



ودعا الشقي إلى أهمية تكثيف الجهود في إطار توحيد الجبهة الداخلية ، وتعزيز وحدة الصف الجنوبي ومشددا على أهمية العمل السياسي والميداني، والاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتق القيادات المحلية في المديريات من خلال تكريس جهودها المجتمعية .




من جانبه الاستاذ خالد العبد شدد على أهمية التنسيق والتواصل وتضافر الجهود بين المديريات لتعزيز دور المحافظة .


مشيراً أنه ينبغي من الجميع تسجيل حضور إيجابي خصوصا في هذه المرحلة والتي تمثل مرحلة التأسيس الدولي والمتمثل في وضع اللبنات الاولى لدولة الجنوب العربي الفيدرالي


داعيا رؤساء القيادات المحلية بالمديرية إلى تخليد أسمائهم بأحرف من نور في سجلات التاريخ الجنوبي والإسهام في بناء دولة الجنوب .


وتطرق الاجتماع لمناقشة الجوانب الأمنية والخدمية في كافة مديريات المحافظة وكذا استعراض الصعوبات والمعوقات التي ترافق سير عمل القيادات المحلية في المديريات .



حضر اللقاء مدير الإدارة السياسية بانتقالي ابين الاستاذ سالم صالح المخيري ومستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور والاستاذ علاء صالح محمد مدير إدارة حقوق الإنسان

ليست هناك تعليقات