Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

العمالقة حصن الجنوب المنيع ضد التطرف والإرهاب

  العمالقة حصن الجنوب المنيع ضد التطرف والإرهاب    الغد الجنوبي.   وضعت ألوية العمالقة الجنوبية، حداً لأخطر خطة كانت موضوعة ضد الجنوب بهدف ت...

  العمالقة حصن الجنوب المنيع ضد التطرف والإرهاب

 

 الغد الجنوبي.  



وضعت ألوية العمالقة الجنوبية، حداً لأخطر خطة كانت موضوعة ضد الجنوب بهدف تحويله إلى إمارة متطرفة من قبل التحالف الحوثي الإخواني الإرهابي. 


وتعتبر العمالقة سداً وحصناً منيعاً للجنوب ضد عصابات التطرف والإرهاب، وتشهد بذلك صولاتهم وجولاتهم في صد وتطهير الجنوب من الأوكار الإرهابية.


وقال سياسيون، إن الانتصارات الخاطفة والعظيمة التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في شبوة، حملت مؤشرات ودلالات هامة برهنتها وأثبتتها وأكدتها وصححت بها مسار المعركة.


وأكدوا عبر هاشتاج (#عمالقه_ضد_التطرف_والارهاب)، أن معركة شبوة تاريخية، فيما أثبتت ألوية العمالقة الجنوبية التي جمعت بين العمل العسكري وحرصت على الدعم الإنساني.


‏وأضافوا، إن من يتابع سير المعركة سيرى تقدم العمالقة كان يراعي التجمعات السكانية وحاولوا تجنبها، على عكس الحوثة والإخوان، حيث يجعلون التجمعات السكانية كمتاريس لهم. 


وكسرت العمالقة شوكة التمدد الفارسي الحوثي في الجنوب، وهي من تقوم بمحاربة الإرهاب بكافة مكوناته من قاعدة وأنصار شريعة وإخوان وإصلاح... وغير ذلك.


وشكروا التضحيات الجسورة التي خاضتها قوات العمالقة الجنوبية الجبارة ومعها المقاومة الجنوبية من أبناء الجنوب الأبطال وبدعم ومساندة قوات التحالف بقيادة السعودية والإمارات الشقيقة، تم تحرير شبوة من براثن المليشيات الغازية. 


وحذروا من ترويج الأكاذيب الإخوانية إعلامياً ومحاولة تضليل الرأى العام بمزاعم محاولة الإمارات زعزعة الأمن في اليمن، ويحاولون إخفاء حقيقة الإنجازات الإماراتية من خلال تحرير عدة مناطق وصد الإجرام الحوثي، مؤكدين أن الإمارات كان لها دور كبير في أمن واستقرار اليمن.


وكانت عملية إعصار الجنوب التي حسمتها ألوية العمالقة الجنوبية كشفت مدى عمق التخادم الكبير بين مليشيات الإخوان ومليشيات الحوثيين وكيف يتم التنسيق بينهم.



ليست هناك تعليقات