Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

محافظ شبوة يثمن استجابة الإمارات العاجلة بإنشاء مشفى ميداني عقب التطورات الميدانية

 محافظ شبوة يثمن استجابة الإمارات العاجلة بإنشاء مشفى ميداني عقب التطورات الميدانية الغد الجنوبي.  نيوز يمن  في استجابة عاجلة من دولة الإمار...

 محافظ شبوة يثمن استجابة الإمارات العاجلة بإنشاء مشفى ميداني عقب التطورات الميدانية


الغد الجنوبي.  نيوز يمن 



في استجابة عاجلة من دولة الإمارات الشقيقة، أقامت عبر ذراعها الإنساني مستشفى جراحياً ميدانياً، يعد الأول من نوعه بمدينة عتق، عقب التطورات الميدانية في محافظة شبوة.


وثمن محافظ شبوة، الشيخ عوض العولقي سرعة استجابة الهلال الأحمر الإماراتي للتطورات الميدانية في المحافظة، بإقامة مستشفى جراحي، يعد الأول من نوعه بمدينة عتق. 


وتفقد العولقي، خلال زيارته المستشفى، طبيعة التجهيزات والإمكانات الطبية المقدمة للجرحى من قوات ألوية العمالقة الجنوبية المنتشرة في جبهات القتال بمديريات بيحان.


وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل دورها الإغاثي في مختلف المجالات، عبر مشاريع إنسانية وخدمية نوعية.


وأكدت مصادر محلية وصول، اليوم الثلاثاء، شحنة من الأدوية والإسعافات الأولية إلى عتق عاصمة شبوة مقدمة من ⁦‪الهلال‬⁩ ⁦‪الأحمر‬⁩ الإماراتي.


وشكر ناشطون يمنيون دولة الإمارات وجهود هيئة ⁦‪الهلال‬⁩ ⁦‪الأحمر‬⁩ الإماراتي، مؤكدين بأنها اليد البيضاء التي ساندت اليمنيين وأغاثت مئات الأسر بالمساعدات وبناء المستشفيات والمراكز الصحية والتعليمية، فلها في العام الجديد ألف شكر وتقدير.


وأشاروا أنه ومنذ حط ⁦‪الهلال‬⁩ ⁦‪الأحمر‬⁩ الإماراتي رحاله أرض ⁧‫اليمن‬⁩ وضع نصب عينيه الاهتمام والعمل على تحقيق الهدف الإنساني النبيل الذي جاء من أجله، حيث كانت المستشفيات وما لها من أهمية قد احتلت جزءاً كبيراً من اهتمامه، حيث ساهم بتقديم دعم كبير لهذا القطاع الحيوي الهام ويستفيد منه أكثر من 3 ملايين نسمة.


ليست هناك تعليقات