Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي شبوة يطلع على أحوال جرحى الوية العمالقة الجنوبية ويثمن أدوارهم البطولية

*شبوة / إعلام المجلس الانتقالي* الاحد 16 يناير 2022 قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني ...



*شبوة / إعلام المجلس الانتقالي*

الاحد 16 يناير 2022



قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني قبل ظهر اليوم  الأحد بزيارة تفقدية لجرحى  القوات المسلحة الجنوبية من ألوية العمالقة والمقاومة المتواجدين بفندق دبي بعاصمة المحافظة.


وخلال الزيارة اطمأن رئيس القيادة المحلية على أحوال الجرحى ، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتمنياته لهم بموفور الصحة والعافية والسلامة.


وأكد رئيس محلية شبوة على حرص قيادة المحافظة على توفير كل الإمكانيات لمعالجة الجرحى والاهتمام بهم ، وتذليل الصعوبات أمامهم ، مثمنا الأدوار البطولية الكبيرة التي بذلتها الوية العمالقة في جبهات بيحان حتى تكللت بالنصر العظيم المتمثل بتحرير أراضي محافظة شبوة من دنس الحوثيين .


ولفت الجبواني إلى أن من باب الواجب على أبناء شبوة عامة والمجلس الانتقالي خاصة ، العناية والاهتمام باوضاع الجرحى كأقل واجب أمام التضحيات والمآثر التي قدموها في ساحات الشرف ، مشيرا إلى أن  المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لم يتوانى  لحظة في إطلاق مبادرة اللجنة الإغاثية الميدانية لمساعدة جرحى الحرب من أبطال العمالقة ، والتي عملت  في مستشفيات شبوة ليلا ونهارا ، بتقديم المواد الغذائية والملابس الشتوية والأدوية والمشاركة بنقل الجرحى وعلاجهم  داخل أقسام المستشفيات .


ومن جانبهم عبر جرحى قوات العمالقة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس انتقالي شبوة على زيارته لهم والاهتمام باوضاع الجرحى ، شاكرين في نفس الوقت كل أبناء شبوة على وقفتهم التضامنية والاخوية معهم .


رافق العميد الجبواني في هذه الزيارة مدير عام مديرية بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي وعضوا الجمعية الوطنية الجنوبية صالح علي  بلال وصالح علي الدويل وأعضاء الهيئة التنفيذية  لانتقالي المحافظة عبدالله المركدة وجمال شنيتر وعلي هادي باراس وحسن بلقار، ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الدكتور سالم احمد المرزقي  وعدد آخر من كوادر وقيادات انتقالي شبوة .

ليست هناك تعليقات