Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

إطاحة ابن عديو ونصر العمالقة يُعري خيانات الإخوان وتخادمهم مع مليشيا

 إطاحة ابن عديو ونصر العمالقة يُعري خيانات الإخوان وتخادمهم مع مليشيا الغد الجنوبي.  متابعات أثبتت انتصارات قوات ألوية العمالقة الجنوبية، ...

 إطاحة ابن عديو ونصر العمالقة يُعري خيانات الإخوان وتخادمهم مع مليشيا

الغد الجنوبي.  متابعات




أثبتت انتصارات قوات ألوية العمالقة الجنوبية، المتتالية في شبوة عبر عملية إعصار الجنوب التي أطلقتها القوات، صباح السبت، وتم تحرير على إثرها مديرية عسيلان بالكامل، أن مليشيا الحوثي رهوة وصامدة فقط بخيانات مليشيا الإخوان وعلى رأسهم محافظ شبوة السابق ابن عديو التي كانت عبدت الطريق للحوثي شمالاً وبدأت ببيحان جنوباً للتغلغل في جميع الأراضي الجنوبية..

وقال سياسيون، إن الوحش الحوثي الذي صوره لنا إعلام الإخوان وعمل له هيبة للتغطية على هزائمهم المتتالية وسقوط وتسليم معسكراتهم  يتحول إلى جرذ يبحث عن جحر للاختباء من قوات العمالقة.

وفي السياق، قال الناطق الرسمي للقوات الجنوبية، محمد النقيب، على وقع الانتصارات والإنجازات العسكرية الكبيرة التي حققتها ألوية العمالقة الجنوبية اليوم بمديرية عسيلان شبوة، انقسم إعلام الإخوان لأداء مهمتين، الأولى مألوفة وهي التقرصن على انتصارات قواتنا ونسبها لما يسمى بالجيش الوطني.

وأضاف: فيما تولى القسم الآخر ما يشبه استغلال الفرصة الحرجة لتنبيه الحوثي أنه قوي فقط بخيانات الإخوان،

‏التنبيه لا يعني مطلقا انتهاء الخيانة والتخادم بقدر ما هو استعراض فضائل الإخوان على الحوثي وتحسين شروط التخادم معه.

من جانبه السياسي سعيد بكران، قال الدعم الذي حصلت عليه العمالقة الجنوبية من التحالف لتحرير بيحان لا يساوي 1٪ من الدعم المقدم لجيش الإخوان، الأول كان صادقاً وفياً في معاركه فحرر عسيلان في ساعات وصار سيد أرضه، والآخر اختار طريق المكر والخداع وخبأ الدعم لمعارك جانبية فانتهى به المطاف مهزوماً ذليلاً.

ممثل المجلس الانتقالي لدى الأمم المتحدة، كتب في تغريدة، ليس بغريب أن الجنوبيين يحققون انتصارات متسارعة. ليس بغريب أن الجنوبي إذا نوى عزم… وإذا عزم سدد… وإذا سدد حقق، الجديد في هذا العام ⁧‫#عام_2022‬⁩ المبارك الذي فتحناه بانتصارات هائلة، أن العالم بدأ يتدارك الخلل الموجود، ويعترف بقيمة القوات الجنوبية الحقيقي.

القيادي الجنوبي وضاح بن عطية، قال خيانات عشرات الألوية التي يقودها الإخوان سوف يسطرها التاريخ في أكبر عملية غادرة بالعالم استمرت سبع سنوات كانت تهدف إلى إفشال التحالف ونشر الفوضى بالمنطقة وقد انكشفت الخيانة بعد عملية إعصار الجنوب اليوم.

ولفت الناشط زيد بن نافع، أنه بعد تحرير شبوة سيدرك الجنوب أكثر مستوى التغير الحاصل في منسوب إيراداتها والتي ستنعكس إيجابياً على الوضع الخدمي والمعيشي للجنوب، فقبل أن تكون قضية أرض هي قضية اقتصاد أيضا،  ولهذا يتعامل كل جنوبي اليوم مع الإخوان والحوثي كاحتلال.

وأضاف، إن القوات الجنوبية كشفت للتحالف حقيقة ما كان يطالب به المغرد الجنوبي خلال سنوات سابقة وأثبتت لهم بأقل من ساعات أن ما يسمى الجيش الوطني هو عبارة عن تشكيل رخو حزبي وجد للابتزاز واستنزاف التحالف والسيطرة على محافظات الجنوب بعد تحريرها.

وأشار إلى أن كل ما يدور في شبوة هو ناتج عن حراك سياسي للمجلس الانتقالي منذ سنوات وكثير من أبناء شبوة كان لهم دور بارز في هذا التحول.

ليست هناك تعليقات