Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

القيادة المحلية تدشن اشهار اللجان المجتمعية داخل المديرية ومراكزها

 القيادة المحلية تدشن اشهار اللجان المجتمعية داخل المديرية ومراكزها محمد عادل الشرافي دشنت القيادة المحلية في مديرية الأزارق صباح هذا اليوم ...

 القيادة المحلية تدشن اشهار اللجان المجتمعية داخل المديرية ومراكزها



محمد عادل الشرافي



دشنت القيادة المحلية في مديرية الأزارق صباح هذا اليوم اشهار اللجان المجتمعية داخل المديرية ومراكزها وذلك بحضور رئيس القيادة المحلية في المديرية العقيد عبدالله حسين ورئيس اللجان المجتمعية في الحافظة القاضي عبدالله علي الجبري

ومدير أمن الأزارق النقيب محمد عثمان ورئيس اللجنة المجتمعية بمديرية الأزارق الأستاذ أديب محمد نصر وعدد من القيادات والشخصيات الإجتماعية.


وفي بداية اشهار اللجان المجتمعية ألقى رئيس القيادة المحلية العقيد عبدالله حسين كلمة رحب فيها بكل الحاضرين معرضاً  لهم الدور المهم الذي سوف تسهم به اللجان المجتمعية داخل المديرية ومحثاً اياهم على وجوب العمل المنظم والشفاف لكون اللجان المجتمعية سيكون لها دور هام  بجانب إدارة الأمن في المديرية التي حافظة على الأمن واستطاعة حل الكثير من المشاكل والقضايا الشائكة والمعقدة وبإمكانيات ضئيلة جداً.


من جانبه ألقى الاستاذ أديب محمد نصر رئيس اللجان المجتمعية في المديرية كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين وأكد فيها على التزامه وجميع رؤساء اللجان المجتمعية في المراكز بالقيام المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، من تلمس هموم المواطنين ومحاربة الفساد علاوة على تعزيز دور المجلس والأمن والإستقرار داخل المديرية.

وحث الاستاذ أديب محمد في كلمته كل رؤساء اللجان المجتمعية في المراكز على العمل الجاد بروح الفريق الواحد.

وأختتم كلمته بالترحم على الشهداء داعي الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي الجرحى ويفك الأسراء.


وفي السياق ذاته تحدث القاضي عبدالله علي الجبري بكلمة أستعرض من خلالها مهام اللجان المجتمعية ومشدداً على وجوب الوقوف بجانب السلطة المحلية والأمنية في  المديرية وأن تكون اللجان سند وعون لهم في استتباب الأمن وحل القضايا.


من جانب آخر أشاد الحاضرون بالدور البارز الذي تقوم به ادارة امن المديرية بقيادة النقيب محمد عثمان مؤكدين بأن اللجان المجتمعية ستكون ساعداً قوي ومتين لأمن المديرية.


وفي نهاية التدشين تم قراءة أسماء رؤساء اللجان المجتمعية داخل المراكز

ليست هناك تعليقات