Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور رئيس انتقالي أبين.. إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية جامعة ابين تقيم دورة تدريبية في مجال التحرير والتصوير

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية جامعة ابين تقيم دورة تدريبية في مجال التحرير والتصوير الغد الجنوبي أبين - الإدارة ...

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية جامعة ابين تقيم دورة تدريبية في مجال التحرير والتصوير


الغد الجنوبي أبين - الإدارة الإعلامية



احتضنت قاعة رهف بالعاصمة زنجبار صباح اليوم الدورة التدريبية في مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي للكادر الإعلامي بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، ورئيس منسقية الجامعة الدكتور يسلم بالليل علوي . ورئيس منسقية كلية التربية زنجبار الدكتور محمد حيدره . ورئيس منسقية المجلس بكلية التربية لودر الدكتور عمر الزغلي .


وفي الدورة التي  تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإشراف قيادتي انتقالي ابين ومنسقية الجامعة ونظمتها إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية الجامعة القى الأستاذ محمد الشقي كلمة رحب فيها بالمشاركين من منتسبي الإعلام ومؤكدا على أهمية الإعلام في رفع مستوى الوعي الثقافي والمجتمعي ومشيدا بما بذلوه من جهود للوصول والمشاركة لتلقي المعارف العلمية والتطبيقية في الإعلام وتطوير الأداء والمهارات الاعلامية


واشار الاستاذ الشقي إلى المسؤلية التي تقع على عاتق الاعلاميين لنقل الصورة ووقائع الأحداث بمنتهى الأمانة بعيداً عن المكايدات السياسية وترشيد الخطاب الإعلامي وتسخير الأقلام فيما يعزز وحدة الصف والتلاحم والاصطفاف الوطني الجنوبي .


لافتا أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي تولي كافة القطاعات ومن ضمنها الإعلاميين اهتمام كبير من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبيه التي تقيمها الدائرة الإعلامية في الامانه العامه بمركز قطاع التدريب والتأهيل .


واعرب الدكتور يسلم بالليل عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على اهتمامها وإشرافها المباشر لكافة أنشطة وفعاليات منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين والعمل على تسهيل نشاط المنسقية لتجاوز الصعاب والمعوقات .


واضاف بالليل أن منسقية الجامعة استطاعت من خلال دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لانشطتها المتنوعة ملامسة اهداف وتطلعات الشباب والعمل في الجانب التنويري والمعرفي لتأهيل وتنمية قدراتهم .


وفي افتتاحيته للدورة التدريبية أكد الأستاذ محمد الخضر محم نائب مدير إدارة الثقافة والإعلام بمنسقية جامعة ابين  على أهمية الالتزام بما  يتم تقديمه في الدورة التي ستسهم في رفع مستوى القدرات الإعلامية لدى المشاركين فيها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ونقل كافة المعلومات التي ستقدم لهم إلى واقعهم العملي وايصال صوت المواطن الجنوبي عبر وسائل الإعلام المختلفة .


وتلقى المشاركون من مدرب الدورة التدريبية أنور الحضرمي عددا من المهارات والمفاهيم الأساسية في مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي وطرق وأساليب كيفية كتابة الخبر .

ليست هناك تعليقات