Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور رئيس انتقالي أبين.. مؤسسة مبادرون شباب تختتم المرحلة الأولى لمشروع البناء المؤسسي

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. مؤسسة مبادرون شباب تختتم المرحلة الأولى لمشروع البناء المؤسسي أبين – الإدارة الاعلامية بحضور رئيس تنفيذية انتقالي...

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. مؤسسة مبادرون شباب تختتم المرحلة الأولى لمشروع البناء المؤسسي




أبين – الإدارة الاعلامية



بحضور رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي اختتمت مؤسسة *مبادرون شباب* بمدينة الكود ، بمديرية خنفر ، المرحلة الأولى لمشروع البناء المؤسسي وتدشين مشروعي ، تعليم شباب ، وميزان حسناتك ، الذي أقيم بالتنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي .



وخلال  اختتام المشروع استمع الاستاذ محمد الشقي من الدكتور فيدل منذوق سعيد ، رئيس مؤسسة " مبادرون شباب " عن أهمية هذا العمل  والذي يهدف إلى الخروج برؤية موحدة للنهوض بالمحافظة إجتماعيا وأمنيا واقتصاديا من خلال القطاع المجتمعي لتحديد القطاعات الخدمية والاحتياجات ووضع مصفوفة أولية من ارض الواقع للقيام بمشاركتها مع القطاع العام لدعمهم بقاعدة بيانات والاتفاق على وضع خطة تساعد على تنمية المحافظة ، من خلال التركيز على المرافق الخدمية .



مضيفا أن هذا المشروع ومن خلال المرحلة الثالثة يهدف إلى التركيز في كيفية تعزيز العمل السياسي لخدمة العمل المجتمعي بالشراكة مع الجهات المانحة والمنظمات الدولية والقطاع الخاص .



من جانبه ثمن رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي جهود مؤسسة *مبادرون شباب* الهادفة إلى رفع مستوى الوعي الثقافي في المحافظة وتعزيز دور الشباب من خلال اكسابهم العديد من المهارات لتحسين مستواهم المعيشي .



 ومؤكدا على أهمية هذه المبادرات الشبابية لمؤسسة مبادرة شباب وماتحمله من أفكار تنموية بناءه قادرة على النهوض بالمحافظة في شتى المجالات .



وكرمت مؤسسة مبادرون شباب في ختام الحفل الاستاذ محمد الشقي بشهادة تقديرية نظير جهوده الكبيرة في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني بالمحافظة .

ليست هناك تعليقات