Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي طور الباحة يقيم ندوة سياسية حول أهمية الدور التفاوضي للمجلس الانتقالي

 انتقالي طور الباحة يقيم ندوة سياسية حول أهمية الدور التفاوضي للمجلس الانتقالي الغد الجنوبي. طور الباحة .  الإدارة الإعلامية : نظمت الإدارة ...

 انتقالي طور الباحة يقيم ندوة سياسية حول أهمية الدور التفاوضي للمجلس الانتقالي


الغد الجنوبي. طور الباحة .


 الإدارة الإعلامية :




نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء ندوة سياسية حول (أهمية تأسيس المجلس الانتقالي ودوره التفاوضي الإقليمي والدولي لحل القضية الجنوبية ) .


وفي الندوة التي أقيمت بقاعة كلية التربية  ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة منصور الصماتي  كلمة أكد من خلالها على أهمية عقد مثل هذه الندوات في تعزيز الوعي المجتمعي بمبادئ وأهداف المجلس الانتقالي وغرس قيمه ومبادئه في أوساط المجتمع.


وفي الندوة  قدم  عدد  من السياسيين  والاكاديميين العديد من المداخلات الهامة أرزها مداخلة عضو انتقالي لحج الاستاذ سعيد حسن حول (المجلس الانتقالي الوريث الشرعي للحراك الجنوبي)، ومداخلة أخرى قدمها الدكتور محمد احمد محمد صالح حول انجازات المجلس الانتقالي سياسيا وعسكريا، فيما تطرق الدكتور خالد سعيد ثابت في مداخلته للحديث حول التمثيل الخارجي للمجلس الانتقالي .


 


من جانبه ألقى مدير إدارة الشئون الاجتماعية بانتقالي لحج الشيخ علوان العطري كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي .


وتطرق العطري في كلمته إلى دلالات تأسيس المجلس الانتقالي وأهميته في نقل القضية الجنوبية إلى العالم وإدراجها ضمن مشاورات الحل السياسي في اليمن .


واختتمت محاور الندوة بمداخلة هامة للناشط السياسي فواد محمد عبدالله سعيد حول الدور التفاوضي للمجلس الانتقالي اقليميا ودوليا..


 


وكانت الندوة قد افتتحت بكلمة لمدير الإدارة السياسية بانتقالي طورالباحة محمد حميد سعيد استعرض خلالها جملة من الأحداث والتطورات التي مرت بها القضية الجنوبية وصولا إلى تأسيس المجلس الانتقالي والدور الذي قام ومازال يقوم به لخدمة الجنوب حتى اليوم .


ليست هناك تعليقات