Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي ابين يلتقي بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر

 رئيس انتقالي ابين يلتقي بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر  أبين – الإدارة الاعلامية الاربعاء – 23 / 2 / 2022 م التقى الاستاذ محمد احم...

 رئيس انتقالي ابين يلتقي بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر 



أبين – الإدارة الاعلامية


الاربعاء – 23 / 2 / 2022 م




التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمكتبه بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية بخنفر الكابتن رفعت بقبق


وفي اللقاء بحث الجانبان عددا من الجوانب الرياضية واهمية تفعيلها، بالاضافة الى مناقشة التحضيرات لانطلاقة بطولة القائد الأسير اللواء فيصل رجب والمزمع إقامتها في الأيام المقبلة بدعم من دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة وإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين .


واشاد الشقي بتفاعل مكتب شباب خنفر مع الانشطة التي تقيمها إدارة الشباب والرباضة بالمجلس الانتقالي والمشاركة الجادة في انجاحها . 


واثنى الكابتن بقبق على الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي بدعم الرياضة والرياضيين في المحافظة واقامة العديد من الانشطة الرياضية  والتي تحمي الشباب من الوقوع في المخدرات والافات الدخيلة على المجتمع والشباب الجنوبي .


وخلال اللقاءوجهت إدارة مكتب الشباب والرياضة بخنفر ممثلة بالكابتن رفعت بقبق دعوة لقيادة المجلس  الانتقالي للحضور والمشاركة في دوري الاسير رجب المقام في منطقة المخزن والذي يحضى برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .


حضر اللقاء الكابتن فيصل محمود رئيس اللجنة المنظمة

والكابتن اياد منصور رجب رئيس اللجنة المشرفة والاعلامي حلمي فتيني

ليست هناك تعليقات