Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي ابين ينقذ نزولاً ميدانيا للإطلاع على سير نشاط مكتب الضرائب بالمحافظة

 مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي ابين ينقذ نزولاً ميدانيا للإطلاع على سير نشاط مكتب الضرائب بالمحافظة أبين – الإدارة الاعلامية الاربعاء – 2...

 مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي ابين ينقذ نزولاً ميدانيا للإطلاع على سير نشاط مكتب الضرائب بالمحافظة




أبين – الإدارة الاعلامية


الاربعاء – 23 / 2 / 2022 م



نفذ مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي ابين الدكتور مبارك الحمصي صباح اليوم الأربعاء زيارة ميدانية للإطلاع على سير نشاط عمل مكتب الظرائب بالمحافظة . يرافقه عضو الإدارة الاقتصادية بالمحافظة الاستاذ محمد مساعد الشدادي .



واطلع الدكتور مبارك الحمصي خلال زيارته الميدانية من مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة الاستاذ سالم عمير أن على نشاط سير عمل الإدارة وذلك بحضور عددا من الموظفين ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة الضرائب .



وأشاد الحمصي أثناء اللقاء بالجهود المبذولة من الإدارة العامة للضرائب وموظفيها في سبيل تحصيل مستحقات الدولة من الضرائب والرسوم وماتحقق في سبيل ذلك من نجاحات واضحة وملموسة تجاوزت السقوف المخططة .



وتطرق اللقاء إلى أهمية وضع التوجهات الصادرة من وزارة المالية والبنك المركزي موضع التنفيذ وبما يعزز من النجاحات في تحصيل الموارد المائية للدولة والتي تجد انعكاس لها في تعزيز القدرات الاقتصادية وتحسين الحالة المعيشية للمواطن .



وأكد اللقاء على أهمية التنسيق والتواصل المشترك لبذل المزيد من الجهود  بما يضمن استقرار حياة المواطن من خلال تحصيل الإيرادات الضريبية من القطاعات الإنتاجية والايرادية .

ليست هناك تعليقات