Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

النقاط الشعبية التابعة للهبة الحضرمية: صامدين صمود الجبال، ونحن خلف القيادة حتى انتزاع الحقوق

 النقاط الشعبية التابعة للهبة الحضرمية: صامدين صمود الجبال، ونحن خلف القيادة حتى انتزاع الحقوق الغد الجنوبي. حضرموت . أكدت النقاط الشعبية ال...

 النقاط الشعبية التابعة للهبة الحضرمية: صامدين صمود الجبال، ونحن خلف القيادة حتى انتزاع الحقوق


الغد الجنوبي. حضرموت .



أكدت النقاط الشعبية التابعة للهبة الحضرمية، اليوم السبت ٢٦ فبراير، خلال كلمتها في اللقاء التشاوري بمنطقة الردود على صمودها ووقوفها خلف قيادة الهبة حتى انتزاع الحقوق.

ونص كلمتها في الحشود الكبيرة التي حضرت اللقاء التشاوري، كالتالي:-


نص الكلمة


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة في قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو

المناصب والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والنخب الأكاديمية والأخوة الحضور جميعاً، تحية طيبة.

نيابةً عن إخواني المرابطين في جميع النقاط الشعبية للهبة الحضرمية، يشرفني أن ألقى هذه الكلمة أمامكم.

إن المتابع للأحداث في حضرموت يشهد على مدى تكاتف أبنائها في هذه الهبة الحضرمية المباركة، ومن هذه الدلائل فإننا نحن في النقاط الشعبية المنتشرة على مداخل حضرموت ساحلاً ووادياً وهضبة وصحراء والمكونة من كل أطياف وشرائح المجتمع الحضرمي، يشرفنا بهذا الجمع المبارك أن نتحدث أمامكم ونحن متحزمين بروح العزيمة والإصرار متمسكين بالمبادئ والأهداف التي انطلقت لأجلها الهبة، وإننا نعاهدكم معاهدة الرجال للرجال بأن نقف صامدين شامخين حتى النصر الأكبر وتحقيق المطالب الحضرمية.


أبناء حضرموت الصادقين، إن النقاط الشعبية ومنذُ لحظة إنشاؤها وهي تقف خلف قيادة الهبة ممثلة في قائدها رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حرو الشيخ حسن بن سعيد الجابري والصادقين بجواره، التي تسعى جاهدةً بكل قوة واستبسال لانتزاع الحقوق الحضرمية التي حُرم منها أبناء المحافظة متحملين تحديات الطبيعة من البرد القارس خالطين الليل بالنهار للوقوف في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المحافظة لنيل حقوقها ومحاربة الفساد وناهبي الثروات الحضرمية.

أيها الجمع الكبير، لانطيل عليكم بالحديث، فإن مسؤوليتنا تجاه حضرموت تتطلب منا الفعل وليس الحديث وأن نضع أيدينا إلى أيدي بعضنا لأجل حضرموت لاغيرها، نؤكد لكم بأننا في النقاط الشعبية كشفنا ماكان يغفله أبناء حضرموت من نهب وفساد من مسؤولي ومتنفذي الدولة التي لايهمها سواء محاربة المواطن ونهب ثرواته، وإننا سنقف شوكة في حلوقهم حتى النصر وتحقيق مطالب الهبة الحضرمية.

ختاماً، سنظل كما تأمل جماهير شعبنا، سنبقى صامدين صامدين صامدين، لن نسمح للفساد أن يمر بعد اليوم ولن نرضى بالذل والعار، فإما عزةً وكرامة، وإما شهادة وعزاء.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ليست هناك تعليقات