Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي شبوة يقوم بزيارة مديرية عسيلان وسط ترحيب شعبي كبير من أهالي المديرية

  *رئيس انتقالي شبوة يقوم بزيارة مديرية عسيلان وسط ترحيب  شعبي كبير من أهالي المديرية* اعلام المجلس الانتقالي #شبوه /عسيلان قام العميد عل...

 

*رئيس انتقالي شبوة يقوم بزيارة مديرية عسيلان وسط ترحيب  شعبي كبير من أهالي المديرية*

اعلام المجلس الانتقالي
#شبوه/عسيلان



قام العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوه اليوم الأثنين، بزيارة لمديرية عسيلان عقب تحريرها من مليشيا الحوثي .
في تفاصيل الزيارة  استقبل  اهالي مديرية عسيلان  زيارة رئيس انتقالي شبوة  للمديرية بترحيب كبير ، وكان في مقدمة المستقبلين  العقيد احمد حسين الحارثي قائد قوات  اللواء الاول دفاع شبوة والشيخ مبارك احمد الحجري رئيس انتقالي عسيلان والنقيب سعيد العمري مدير أمن المديرية والنقيب محمد علي هادي مدير البحث الجنائي بالمديرية والشيخ ناصر علي دريهم الحارثي وعدد كبير  من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والانتقالية والسلطة المحلية .
وزار الجبواني مبنى إدارة ألامن بعسيلان ومقر المجلس بالمديرية، وتفقد سير العمل فيهما.
واكد العميد الجبواني وقوف رئاسة المجلس الانتقالي بجانب أبناء عسيلان لتثبيت الأمن والاستقرار والمساهمه بتطبيع الحياة في المديرية ، مشيدا بتضحيات ابناء مديرية عسيلان الباسلة التي كانت أيقونة النضال بصمودها الاسطوري في وجه المليشيات اليمنية.

وخلال الزياره قدم الجبواني واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد مسفر صالح عبدالله المتاش الذي استشهد
في عملية إعصار الجنوب، سائلا المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما اطمأن العميد الجبواني على صحة الجريح احمد مساعد حسين الشفلوت الذي اصيب في حرب 2017 أثناء مواجهة مليشيا الحوثي، متمنيا له الصحة والسلامة.

إلى ذلك  رحب اهالي مديرية عسيلان بالعميد الجبواني رئيس المجلس والوفد المرافق له ، معبرين عن شكرهم الجزيل لقيادة انتقالي شبوة على جهودهم المبذولة لإعادة تثبيت الأمن والاستقرار في مديرية عسيلان.

إلى ذلك التقى العميد الجبواني بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بالمديرية ، وناقش معهم أهم القضايا والمطالب التي يعاني منها أبناء المديرية ، معربا عن تثمينه وتقديره لموقف أبناء المديرية النضالي في  وجه قوى الطغيان بكافة اشكالها .

شارك في هذه الزيارة من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة مدير الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة جمال شنيتر ، ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة خالد عطيف ، وأعضاء الفريق الإعلامي والسكرتارية.

ليست هناك تعليقات