Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام المنصورة يثمن دعم القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية*

 *مدير عام المنصورة يثمن دعم القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية* *عدن - محمد القادري:* ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمح...

 *مدير عام المنصورة يثمن دعم القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية*



*عدن - محمد القادري:*




ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بالدعم السخي المقدم من قبل رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص المساند لجهود السلطة المحلية، وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.



جاء ذلك، خلال تفقده اليوم"الأحد"، بمعية نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، سالمين علوي، سير العمل في مشروع إعادة تاهيل جولة الخمسين والشوارع المحيطة بها بمدينة التقنية، البالغ تكلفته "385" ألفاً و "358" ريال سعودي، والذي ينفذه مؤسسة صالح السقاف للتجارة والمقاولات العامة، بتمويل من شركة البيرق للإستثمارات العقارية.



كما أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وبحضور مدير عام شركة البيرق، المهندس عبدالله علوي، على الأعمال النهائية في مشروع تحسين البنية التحتية لشبكة الصرف الصحي لأجزاء من بلوك "11" ووحدة "وحيد عوض"، البالغ تكلفته الإجمالية"68" مليوناً و " 944 " ألف ريال، تكفلت شركة البيرق كلفة تنفيذ عمل المشروع بلغت "11" مليوناً و "200" ألف ريال، فيما وفرت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، جميع المواد وأي معدات مساندة لعمل المشروع، بتكلفة "57" مليوناً و "744" ألف ريال.



وخلال زيارته التفقدية، أكد الداؤودي أهمية تنفيذ تلك المشاريع في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ناهيك إلى إبراز المديرية بمنظرها الجمالي وإعادة مظهرها الحضاري اللائق، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

ليست هناك تعليقات