Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

التعاون الخليجي يدعو جميع الاطراف للعمل على تنفيذ اتفاق الرياض

 التعاون الخليجي يدعو جميع الاطراف للعمل على تنفيذ اتفاق الرياض الغد الجنوبي / متابعات . أشاد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج ا...

 التعاون الخليجي يدعو جميع الاطراف للعمل على تنفيذ اتفاق الرياض


الغد الجنوبي / متابعات .



أشاد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، بالجهود الكبيرة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الدعم السياسي والتنموي والإغاثي في اليمن، سعيًا لتحقيق الأمن والاستقرار ,  داعيًا جميع الأطراف للعمل على تنفيذ اتفاق الرياض والعمل على تحقيق مصلحة اليمن وشعبه.

جاء ذلك خلال اجتماع معاليه بسفير المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية، المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر، في مقر الأمانة العامة بالرياض اليوم.

وجرى خلال الاجتماع بحث جهود إعمار اليمن من خلال البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن، الذي أطلقته المملكة عام 2018م، عبر إعادة بناء وتطوير البنية التحتية التي تأثرت بالحرب وإعادة بناء وتأهيل القدرات في مجالات الصناعة والزراعة والاتصالات والنقل والقطاعات الصحية والتعليم، وخلق فرص وظيفية من خلال مشاريع تنموية عاجلة وأخرى طويلة الأجل في مختلف المحافظات في اليمن.

كما ثمن معاليه الدور الكبير للمملكة في قيادة التحالف والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار لليمن والشعب اليمني  وإنهاء ازمته.

ليست هناك تعليقات