Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام البريقة يُشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

 *مدير عام البريقة يُشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية* *عدن - محمد القادري:* شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عد...

 *مدير عام البريقة يُشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية*



*عدن - محمد القادري:*




شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية.

 


وقال الدكتور الشوبجي، خلال ترأسه، اليوم "الأربعاء"، إجتماعاً ضم رئيس قسم النظافة بالبريقة، عبدالجبار يوسف حيدرة، وبحضور مسؤولو الكنس والمالي والمواصلات وكذا التحضير والتوعية والنقابة بالقسم، قال إن المتابعة والمراقبة ينبغي أن تتضاعف على أعمال النظافة في كافة شوارع وأحياء مناطق المديرية من أجل إبرازها بمظهرها اللائق.



وأستعرض الإجتماع، إلى الصعوبات التي تعيق عمل النظافة في مديرية البريقة للقيام بواجبها على أكمل وجه، أبرزها شحة في الآليات ونقص العمال في بعض مناطق المديرية.

 


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، حرص قيادة السلطة المحلية على المتابعة والسعي مع الجهات المعنية في توفير الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى أداء العاملين وتسهيل مهامهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل النظافة في المديرية.

  


وأشار الدكتور الشوبجي، إلى أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى القائمين عليها ومحاسبة عمال النظافة المتقاعسين عن أداء أعمالهم ولا يقومون بواجبهم كما ينبغي ولا يتحلى بروح المسؤولية، داعياً مواطني البريقة على ضرورة التعاون مع عمال النظافة لما فيه المصلحة العامة.

ليست هناك تعليقات