Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اطلقوا هاشتاج #هبه_جنوبيه_ضد_الاحتلال على (تويتر).. *سياسيون جنوبيون يؤكدون بأن لا مكان لأي مكونات يمنية بالجنوب ويطالبون انتقالي شبوة بإيقاف المهزلة

 اطلقوا هاشتاج #هبه_جنوبيه_ضد_الاحتلال على (تويتر).. *سياسيون جنوبيون يؤكدون بأن لا مكان لأي مكونات يمنية بالجنوب ويطالبون انتقالي شبوة بإيق...

 اطلقوا هاشتاج #هبه_جنوبيه_ضد_الاحتلال على (تويتر)..

*سياسيون جنوبيون يؤكدون بأن لا مكان لأي مكونات يمنية بالجنوب ويطالبون انتقالي شبوة بإيقاف المهزلة*



العاصمة عدن – حضرموت / خاص:


اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الإثنين 28 فبراير / شباط 2022م هاشتاج #هبه_جنوبيه_ضد_الاحتلال على المنصة العالمية (تويتر).


وقال الناشطون والسياسيون إن: "الجنوبيين يرفضون الاحتلال والإرهاب والفساد".


وطالبوا بضرورة استكمال تحرير الأراضي الجنوبية وبناء وتفعيل مؤسسات الدولة لإنهاء ارتباطها بمنظومة صنعاء المالية والإدارية والسياسية على طريق استعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 1990م.


وتابعوا: "الشرعية هي المسؤولة عن ما يعانيه المواطن من تدهور الأوضاع الخدمية والأمنية وتمزيق وحدة النسيج الاجتماعي وغلاء المعيشة وارتفاع الأسعار وانهيار العملة المحلية".


واكدوا أن شعب الجنوب يطالب باستكمال تحرير الأراضي الجنوبية والثروة والقرار، داعين كافة أبناء الشعب الجنوبي لإشعال شرارة الثورة ضد الاحتلال والارهاب والفساد والتصدي لمؤامرات قوى صنعاء.


واستطردوا: "نبارك ونؤيد ونتضامن مع الهبة الشعبية المباركة لأبناء محافظة حضرموت، كما ‏نؤكد بأن لا مكان لأي مكونات يمنية في الجنوب العربي، وتضحيات شعبنا الجنوبي ليست مستباحة ولا تقبل أي استهتار".


وطالبوا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بضرورة إيقاف مهزلة إعلان فرع ما يسمى بـ "المكتب السياسي للمقاومة" التابعة لطارق عفاش.


وأشاروا إلى أن الاحتلال والفساد وجهان لعملة واحدة، مؤكدين دعم خطوات المجلس الانتقالي بشأن الحوار الوطني الجنوبي لإخراج الجنوب من ويلات الصراعات والحروب وتدني الأوضاع الاقتصادية وغلاء المعيشة وإرهاب الاحتلال والمنظمات الإرهابية.


وأكدوا أن السلام مرهون باستعادة دولة الجنوب على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 90م، داعين أبناء الجنوب إلى التكاتف والتآزر والتآخي للدفاع عن الجنوب وشعبه.


كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #هبه_جنوبيه_ضد_الاحتلال.

ليست هناك تعليقات