Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

صحيفة : شبكات غير شرعية للحرس الثوري تمول المليشيات

 صحيفة : شبكات غير شرعية للحرس الثوري تمول المليشيات الغد الجنوبي. متابعات . قالت صحيفة الاقتصادية في افتتاحيتها اليوم الأحد، أن الشبكات غير...

 صحيفة : شبكات غير شرعية للحرس الثوري تمول المليشيات



الغد الجنوبي. متابعات .




قالت صحيفة الاقتصادية في افتتاحيتها اليوم الأحد، أن الشبكات غير الشرعية التابعة للحرس الثوري الإيراني، والعصابات الأخرى التابعة لإيران، لا تزال تنشط على الساحة الدولية من جهة توفير التمويل اللازم للمليشيات الحوثية الإرهابية.


وأوضحت أنه رغم أن المجتمع الدولي اتخذ سلسلة من القرارات بفرض عقوبات على جهات إرهابية وشخصيات إيرانية، إلا أن نشاط هذه الشبكات لا يزال موجودا على الساحة، لأسباب عديدة، في مقدمتها أن إيران تمكنت من استغلال بعض الثغرات في هيكل العقوبات التي تتعرض لها الشبكات المشار إليها، وبالطبع النظام الإيراني نفسه.


وأشارت الصحيفة إلى استخدام شركات وهمية وأشخاص جدد دائما لتمرير الأموال بأسلوب وطريقة الجرائم المنظمة واستغلال عمليات غسل الأموال في صفقات تجارية، من أجل تحقيق الأهداف التخريبية للنظام وأتباعه.


وأشادت بفرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة على شبكة دولية وصفت بأنها كبيرة، يديرها الحرس الثوري الإيراني تمول مليشيا الحوثي، مؤكدة أنها خطوة مهمة على صعيد محاربة العالم كله للإرهاب ومصادر تمويله وتجفيف منابع التمويل بشتى الطرق ومكافحة هذا الأسلوب الإجرامي، إلى جانب تضييق الخناق المالي أكثر وأكثر على النظام الإيراني، الذي لم يتوقف عن تشكيل العصابات هنا وهناك.


ليست هناك تعليقات