Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى يعقد لقاء بقادة الكتائب والوحدات العسكرية

 أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى يعقد لقاء بقادة الكتائب والوحدات العسكرية الغد الجنوبي.   عقد أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري، الع...

 أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى يعقد لقاء بقادة الكتائب والوحدات العسكرية


الغد الجنوبي.  



عقد أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري، العميد محسن حسن حمود لقاء بقادة الكتائب والوحدات في اللواء الأول مشاة بحري محافظة ارخبيل سقطرى.


وفي مستهل اللقاء، رحب العميد محسن حسن حمود بالحاضرين من قادة الكتائب والوحدات والضباط ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.


وشدد رئيس أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري بسقطرى على أهمية الانضباط لمنتسبي اللواء ورفع الجاهزية القتالية والعسكرية للوحدات وتفعيل النقاط العسكرية للقيام بالواجب المناط بها على اكمل وجه  في تفتيش المركبات للحفاظ على امن المحافظة واستقرارها.


مؤكداً على أن المحافظة تجاوزت الصعاب بفضل الله ثم بفضل أبنائها وابطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن الذين استطاعوا ان يعبروا بها إلى حضن الدولة الجنوبية ويتجاوزوا بها رهان أعداء الجنوب واجنداتهم الخبيثة وإيصالها الى ماهي عليه اليوم من امن واستقرار.


وأضاف العميد محسن حسن أن القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان المحافظة، مجددا التأكيد على المضي في تطوير أداء العمل المشترك الأمني والعسكري وتعزيز الضبط والرب ورفع الكفاءة وتفعيل مبدأ الرقابة والمحاسبة.


وناقش الاجتماع جملة من المواضيع العسكرية موضع النقاش، مشيدا بصمود وثبات ابطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف المحاور والجبهات والنجاحات والانتصارات التي حققتها قوات العمالقة الجنوبية في عملية إعصار الجنوب والتي تكللت بتحرير كافة مديريات بيحان وكذا مديرية حريب بمأرب اليمنية.

ليست هناك تعليقات