Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت ينظمون جلسة استماع حول ظاهرة المخدرات

 شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت ينظمون جلسة استماع حول ظاهرة المخدرات الغد الجنوبي.  نظم شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حض...

 شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت ينظمون جلسة استماع حول ظاهرة المخدرات


الغد الجنوبي. 



نظم شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة حضرموت، بمديرية الريدة وقصيعر، بالشراكة مع جمعية النجاح لتنمية المرأة جلسة استماع حول ظاهرة المخدرات، بحضور المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر  العميد محمد سعيد الجريري.

 

وأكد المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر "الجريري" عن دور السلطة المحلية بالمديرية لمكافحة المخدرات والعمل على تفعيل الجانب التوعوي والإرشادي من خلال المنابر الدينية.


دعى العميد "الجريري" مكتب الصحة بالمديرية القيام بالتفتيش الدوري على المنشآت الخاصة والصيدليات ومنع صرف أي عقاقير مخدرة إلا بناء على وصفة طبية من طبيب مختص والتأكد من ذلك، مشيدًا بالحملة الذي أقامها شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة حضرموت واختيارهم لهذه الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير بمديريات حضرموت.


بدوره تحدث المحامي حسين عبدالرحمن غداف عن حملة اجعل قرار حياة لمكافحة المخدرات ودور شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت خلال الفترة الماضية والحملات التوعوية والورش الذي أقامها الشباب لمكافحة انتشار المخدرات.


وخرجت الجلسة بعدد من التوصيات والذي من بينها الاتفاق على تفعيل دور المنابر الدينية، وعمل حملات توعوية مشتركة بين شباب الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والتنسيق مع المكاتب المختصة بالسلطة المحلية، وكذا تفعيل دور مكتب مكافحة المخدرات بمديرية الريدة وقصيعر.

ليست هناك تعليقات