Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الإمارات: تصدينا بحرفية للهجمات الحوثية الإرهابية

 الإمارات: تصدينا بحرفية للهجمات الحوثية الإرهابية الغد الجنوبي  . متابعات . شدد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، على حق دولة الإمار...

 الإمارات: تصدينا بحرفية للهجمات الحوثية الإرهابية


الغد الجنوبي  . متابعات .



شدد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، على حق دولة الإمارات في الدفاع عن النفس، وعن سيادتها وأراضيها بموجب القانون الدولي، ضد انتهاكات التنظيمات الإرهابية.


ولفت في كلمته مع افتتاح الدورة العادية الـ 157 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرةن إلى تعرض دولة الإمارات لاعتداءات إرهابية آثمة من الحوثيين الإرهابيين، استهدفت المناطق والأعيان المدنية وأدت إلى وقوع ضحايا مدنيين وخسائر عينية.


وأشار إلى أن تلك الهجمات الحوثية الإرهابية استمرت على الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، مؤكدا استخدام أعداد كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيّرة في اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية.


ونبه إلى نجاح القوات المسلحة الإماراتية وحرفيتها العالية في التصدي لهذه المحاولات الإرهابية، وإفشالها العمليات الإرهابية الحوثية، التي تستهدف إيقاع ضحايا من مختلف الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات التي تبلغ أكثر من 200 جنسية.

ليست هناك تعليقات