Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تحدي سافر للمجتمع الدولي وللتحالف العربي … سلطنة عمان تدعم ميليشيات الحوثي الإرهابية

 تحدي سافر للمجتمع الدولي وللتحالف العربي … سلطنة عمان تدعم  ميليشيات الحوثي الإرهابية . الغد الجنوبي  / عين الجنوب  أمام مرأى ومسمع العالم ...

 تحدي سافر للمجتمع الدولي وللتحالف العربي … سلطنة عمان تدعم  ميليشيات الحوثي الإرهابية .


الغد الجنوبي  / عين الجنوب 



أمام مرأى ومسمع العالم أجمع ، تواصل سلطنة عُمان الدعم  للمليشيات الحوثية الذراع الإيرانية باليمن. 


في تحدي سافر للمجتمع الدولي وللتحالف العربي ضاربة بكل القوانين و الضوابط عرض الحائط ، الاهم عند سلطنة عمان هو إيصال الدعم العسكري واللوجستي إلى مليشيات الحوثي. 


وأعلنت الجمارك اليمنية ضبط 52 صاروخاً نوع "كورنيت" مضادة للدبابات والمدرعات في منفذ شحن الحدودي كانت في طريقها الى صنعاء قادمة من مسقط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ضبط أسلحة في منفذ شحن فقد سبق وان تم ضبط شحنات ذخائر ومستلزمات عسكرية وأجهزة في الاشهر الماضية. 


تورط سلطنة عمان لم يكن الاول ولا الاخير بل قامت ، في عمليات تهريب الأسلحة الإيرانية والمخدرات إلى الحوثيين . 

وتستضيف سلطنة عمان على أراضيها قيادات حوثية بارزة على رأسهم الناطق باسم الميليشيات، محمد عبدالسلام، سمحت لهم بممارسة نشاطهم السياسي وعقد اللقاءات مع حلفائهم الإيرانيين في مسقط .



وذكرت تقارير إعلامية " أن سلطنة عمان تشتري الأسلحة وتهربها لمليشيات الحوثي كما تعد سلطنة عُمان احد ابرز الداعمين لمليشيات الحوثي الذراع الإيرانية باليمن. 


واصبحت محافظة المهرة الحدودية مع مسقط اكثر المناطق تعزيزاً لمليشيات ايران وما سهل التهريب هو سيطرة مليشيات موالية للإخوان على مناطق حدودية في المحافظة ، هذا ما يشير إلى التخادم الاخواني الحوثي التي تغذيه  سلطنة عمان  .


ليست هناك تعليقات