Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللجنة التحضيرية لفعالية 19 مارس بشبوة تدعو الجماهير الى تقديم صورة حضارية سلمية تعكس الثقافة الأصيلة للشعب الجنوبي

 *اللجنة التحضيرية لفعالية 19 مارس بشبوة تدعو  الجماهير الى تقديم صورة حضارية سلمية تعكس الثقافة  الأصيلة للشعب الجنوبي* شبوة / الإدارة الإع...

 *اللجنة التحضيرية لفعالية 19 مارس بشبوة تدعو  الجماهير الى تقديم صورة حضارية سلمية تعكس الثقافة  الأصيلة للشعب الجنوبي*



شبوة / الإدارة الإعلامية

الاربعاء 16 مارس2022



عقدت اللجنة التحضيرية للفعالية الجماهيرية التي من المقرر أن يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة والفعاليات المدنية يوم السبت القادم 19 مارس ، اجتماعا لها صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق .

وفي بداية الاجتماع أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة نائب رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ عيدروس عوض باعوضة ، على أهمية مواصلة  الاستعداد والتحضير لإقامة الفعالية حسب الخطة المرسومة، والتواصل مع المديريات لمتابعة مستوى الانجاز والتحضير ومعالجة اي صعوبات قده تواجه عملها .

واستمع نائب رئيس اللجنة من رؤساء اللجان الفرعية بالمحافظة وهي  الجماهيرية والإعلامية والتنظيمية إلى شرح وافي  عن أعمال هذه اللجان ، ومناقشة وضع معالجات سريعة لاي صعوبات قد تواجه عملها .

وثمن باعوضة الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة المحافظة ولجان المديريات والتي تعمل بوتيرة عالية لإنجاح الفعالية ، معبرا عن ارتياحه من نسبة الإنجاز الكبيرة التي حققتها اللجنة ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لاستكمال عملها خلال الساعات القادمة .

هذا وقد جددت اللجنة التحضيرية دعوتها لأبناء المحافظة للمشاركة في الفعالية الجماهيرية السلمية القادمة، ودعت إلى تقديم صورة حضارية سلمية تعكس الثقافة الأصيلة للشعب الجنوبي.

ليست هناك تعليقات